شباب ورياضة

معسكر منتخب مصر ينطلق 10 يونيو استعدادًا لمباراتي غينيا وودية جنوب السودان

كتب- إسلام محمد

ينطلق منتخب مصر الأول لكرة القدم  يوم 10 يونيو، استعدادًا لمباراتي غينيا المقرر لها يوم 14 في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، وودية جنوب السودان المقرر لها يوم 18 من نفس الشهر.

ويعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم قائمة المنتخب يوم 7  يونيو المقبل، ويعقد «فيتوريا» مؤتمر صحفي بمقر اتحاد الكرة في نفس اليوم، ثم السفر صباح يوم 12 إلى المغرب لمواجهة غينيا.

وسينضم لاعبو الأهلي عقب انتهاء مشاركتهم في مباراة الإياب أمام الوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا التي ستقام في المغرب يوم 11 يونيو، لمعسكر المنتخب في اليوم التالي بمراكش بدولة المغرب.

ويعود المنتخب إلى القاهرة يوم 15 يونيو للاستعداد لودية جنوب السودان يوم 18 على أن ينتهي المعسكر بنهاية المباراة.

سبعة محترفين في قائمة منتخب مصر

واستدعى البرتغالي روي فيتوريا مدرب منتخب مصر سبعة محترفين في الخارج، على رأسهم محمد صلاح هداف ليفربول وأحمد حجازي قائد الاتحاد السعودي، ضمن تشكيلة مبدئية قبل خوض مباراتين الشهر المقبل.

ويلعب منتخب مصر ضد غينيا في المغرب يوم 14 يونيو في الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية وضد جنوب السودان وديا بعدها بأربعة أيام.

وضمنت مصر المشاركة في كأس الأمم التي ستقام في ساحل العاج مطلع العام المقبل، لكن المواجهة مع غينيا ستكون على صدارة المجموعة.

وعاد لتشكيلة مصر الثنائي أحمد حمدي لاعب مونتريال الكندي وسام مرسي لاعب إبسويتش تاون الإنجليزي.

وانضم محمود حسن (تريزيجيه) لاعب طرابزون سبور التركي للتشكيلة بعد غيابه عن مباراتي مالاوي في التصفيات الأفريقية بسبب الإصابة.

وسيعلن فيتوريا باقي أسماء التشكيلة من لاعبي الدوري المصري الممتاز في وقت لاحق.

وجاءت تشكيلة المحترفين بالخارج على النحو التالي:

محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) أحمد حجازي (الاتحاد السعودي) محمود حسن تريزيجيه (طرابزون سبور التركي) مصطفى محمد (نانت الفرنسي) عمر مرموش (فولفسبورج الألماني) أحمد حمدي (مونتريال الكندي) سام مرسي (إبسويتش تاون الإنجليزي).

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"