فنون وابداع

مسلسل ستهم الحلقة 22.. روجينا تتمسك بحب إياد نصار وترفض الزواج

كتبت- إيمان على

شهدت الحلقة الـ22 من مسلسل”ستهم”، العديد من المفاجآت والتحولات الدرامية داخل أحداث المسلسل كان أبرزها قيام شعبان بالعديد من المحاولات من أجل التقرب إلي ستهم الشخصية التي تقدمها “روجينا” وجعلها توافق على طلب الزواج.

ولكنها لا تزال في حيرة بسبب حبها الشديد لزواجها عامر الشخصية التي يقدمها “إياد نصار”، والذي قتل في الحلقة الأولى من المسلسل، ولا تزال تبحث عن ثأره، حيث يقف هذا الحب حائل في موافقة ستهم على طلب شعبان للزواج.

وكانت شهدت الحلقة السابقة زواج رماح “جهاد سعد” من زبيبة”سحر حسن”، بعدما قامت زوجته سعادات” سلوى عثمان” بطلبها للزواج من زوجها بسبب صلة القرابة التي تجمعها مع زبيبة ، بشرط انه بعدما تنجب، يقوم رماح بطلاقها ويأخذ الطفل منها، ويقوم بتربيته سعادات”سلوى عثمان”، وتوافق زبيبة على طلب رماح، وفي يوم الدخلة تطرد سعادات ” زبيبة” من غرفة الزوجية بسبب مشاعر الغيرة التي تسيطر عليها.

مسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما ، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"