شباب ورياضة

الأهلي يوقع عقوبة 100 ألف جنيه ضد السولية

بوابة مصر الأن

وقع النادي الأهلي غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه ضد عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بسبب ما بدر منه خلال مباراة مازيمبي الكونغولي التي أقيمت الجمعة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال الأفريقي وصعد فيها المارد الأحمر إلي المباراة النهائية بالفوز بثلاثية نظيفة.

وقال مصدر في الأهلي إن العقوبة ضد السولية جاءت بسبب سلوكه غير اللائق في المباراة واعتراضه علي قرار المدرب السويسري مارسيل كولر بإستبداله في الدقيقة 63 والدفع بزميله إمام عاشور بدلاً منه ، حيث رفض السولية أثناء خروجه من الملعب مصافحة كل أفراد الجهاز الفني وزميليه بالفريق حسين الشحات وكريم نيدفيد بل إنه قام بإلقاء زجاجة المياه علي الأرض بغضب شديد.

وأوضح المصدر أن خالد بيبو مدير الكرة تحدث عقب المباراة داخل غرفة خلع الملابس مع اللاعب ، وقال له إن ما فعله لا يمكن أن يتم تجاوزه أو تمريره وبالتالي هناك عقوبة مالية في إنتظاره سيتم توقيعها عليه وفقا للائحة وفي حالة تكرار نفس الفعل سيتم مضاعفتها.

وكشف ، أن محاولات السولية في تبرير ما فعله باءت بالفشل ، حيث أصر خالد بيبو علي أن هذا التصرف يضعه كمديراً للكرة في مرمي الانتقادات الحادة من جماهير الفريق وسيتم إتهامه بأنه ضعيف الشخصية ولا يستطيع السيطرة علي اللاعبين الكبار.

زر الذهاب إلى الأعلى