فنون وابداع

روجينا: بروفات التمثيل بملابس رجل في “ستهم” أصابتني باكتئاب شديد

كتبت : ايمان علي

قالت الفنانة روجينا بأن التحضيرات الأولية لدورها في مسلسل “ستهم”، وتحديدا بروفات تمثيلها بملابس رجل صعيدي، أدخلتها في حالة اكتئاب شديدة حينها.

وأضافت روجينا خلال استضافتها في برنامج “آخر النهار”، مع الإعلامي تامر أمين عبر قناة النهار: “أول مرة أعمل بروفة على لبس راجل صعيدي كنت متوترة جدا وقلقانة وخايفة، وروحت مكتئبة”.

وكشفت روجينا أنها خافت من فشلها في تقليد السيدات، اللاتي اضطررن لارتداء ثوب الرجل والعمل به للتعايش مع المجتمع بقولها: “أنا مش بعرف أقلد، وطلبت من المخرج إني أبعد عن تقليد أي صورة من 5 صور لستات بملابس رجال، وقررت أخلق شخصية جديدة وأكون السادسة”.

روجينا تكشف طريقة تحضيرها لمسلسل “ستهم”

وردا على سؤال عن طريقة تحضيرها للمسلسل، قالت: “جمعنا معلومات عن كل الستات اللي اشتغلت في مهن رجالة، وذاكرت معاناة كل واحدة فيهم والمعوقات اللي قابلتها في مهنتها، والمسلسل مش سيرة ذاتية لشخصية معينة، وقدم قضية مجتمعية تهم كل بيت فيه امرأة تعمل وتعول”.

ومسلسل”ستهم”، بطولة روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان بالإضافة إلى شيخ المنشدين ياسين التهامي، في أول تجاربه ظهور له في الدراما، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وتحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"