فنون وابداع

كمال أبو رية يعلق على انتقادات رحمة أحمد في “الكبير أوي 7”

كتبت : ايمان علي

0:00

علق الفنان كمال أبو رية على الانتقادات التي وجهت للفنانة رحمة أحمد وشخصية “مربوحة”، الذي قدمته في مسلسل “الكبير أوي 7″، خلال موسم رمضان الماضي 2023.

وقال كمال أبو رية خلال استضافته في برنامج “كلمة أخيرة”، مع الإعلامية لميس الحديدي: “رحمة أحمد فنانة عندها حضور ودمها خفيف، ويمكن محتاجة شوية دعم فني في الكتابة”.

وأضاف: “إذا كانت أخفقت المرة دي من وجهة نظر الجمهور فده مش بسببها، وأقدر أقول إن النص لم يساعدها أو الشخصية لم تساعدها”.

الجمهور ينتقد رحمة أحمد في “الكبير اوي 7”

يذكر أن الفنانة رحمة أحمد تعرضت مع بدء عرض حلقات الموسم السابع من الكبير أوي لانتقادات عنيفة، بلغت حد اتهامها بإفساد الموسم الذي كانت إحدى أوراقه الرابحة العام الماضي، ووصف ظهور مربوحة بأنه كان ثقيل الظل ومقحما على العمل.

كمال ابو رية يكشف عن مشاركتة فـ “الكبير اوي 7”

كما أوضح كمال أبو رية أنه رحب بالظهور كضيف شرف في “الكبير أوي 7” قائلا: “كنت عايز أعمل حاجة مختلفة كوميدي، وطلعت ضيف والشركة حبايبي ومجموعة الممثلين حلوين”.

ويشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"