شباب ورياضة

حسين لبيب: تعاقدنا مع 10 لاعبين خوفا من إيقاف القيد

بوابة مصر الأن

فجر حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، مفاجأة من العيار الثقيل بأن الفريق معرض لغلق القيد مرة أخرى بسبب المستحقات المالية المتأخرة للبعض أبرزهم خالد بوطيب، كاشفا أنهم تعاقدوا مع صفقات عديدة خلال طليعة الموسم خوفا من ذلك.

وقال لبيب خلال حواره عبر قناة DMC: “مباراة الأهلي مثلها مثل أي مباراة ولكن الميزة كانت بسبب مرور 6 أشهر على تواجدنا في مجلس الإدارة وصعوبة إجراء عمليات الإحلال والتجديد بجميع الفرق الرياضية”.

تابع رئيس ناديالزمالك: “دفعنا 3 ملايين دولار في الغرامات الدولية وكان الأمر بمثابة التحدي الكبير، وفرحتنا بالفوز على الأهلي لم تكمل، شعرت بالسعادة ولكن في اليوم التالي نظرت للواقع ووجدت إننا مطالبين بدفع 2 مليون و400 ألف يورو من جديد بسبب قضية خالد بو طيب الذي كان يتواجد بعقده شرط يسمح له بالحصول على كامل قيمة تعاقده في حال رحيله”.

استطرد: “تعاقدنا مع 10 لاعبين لأننا نتوقع أن القيد قد يتم إيقافه في أي توقيت”.

وواصل: “حصلنا على مساعدات من الكثير من المحبين للزمالك مثل ممدوح عباس الذي دفع مبالغ طائلة حبا في النادي وقدم للنادي أكثر من أي شخص آخر وتم الإساءة له وتشويه صورته وتصدير إنه تسبب في العشرية السوداء ولكن هذا لم يحدث لأنه تولى مسؤولية النادي في توقيت صعب جدا”.

وعن سوء الأداء خلال طليعة الموسم: “اللاعبون كان لهم مستحقات من العام الماضي بما يقارب 70% وكان هذا يؤثر على حالتهم النفسية ولكننا حاولنا نعيدهم لحالتها الطبيعية ونرى الآن يمكننا أن نرى لاعبي الزمالك يظهرون حتى في بعض الإعلانات على عكس السابق”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"