حوادث وقضايا

حكاية ضبط سائق تعدي علي فتاة لعدم دفعها الأجرة في الشروق

كتب: محمد شاهين

جريمة تحرش في الشروق .. خلال الساعات الماضية تصدرت الجملة السابقة محركات البحث عبر مواقع التواصل ( فيس بوك ) عقب انتشار فيديو يرصد قيام سائق بـ معاكسة فتاة في الشروق وهو الأمر الذي الأجهزة الأمنية بالتحقيق في الواقعة.

معاكسة فتاة في الشروق

بدورها قامت مديرية أمن القاهرة بفحص فيديو معاكسة فتاة الشروق، وتبين أن الفيديويتضمن تعرض الفتاة للتحرش والضرب والسب من سائق سيارة ملاكي تابعة لإحدى شركات التوصيل، وكشفت التحريات أن الواقعة حدثت بنطاق قسم شرطة الشروق.

مديرية أمن القاهرة_ صورة أرشيفية
مديرية أمن القاهرة_ صورة أرشيفية

تحديد هوية متحرش الشروق

عقب مشاهدة محتوي فيديو تحرش سائق الشروق، نجح رجال المباحث في تحديد الفتاة المجني عليها وتبين أنها (مقيمة بدائرة قسم شرطة حدائق القبة بالقاهرة) وبإستدعائها وسؤالها قررت ما حدث معها من السائق المتحرش، ليبدأ رجال المباحث مرحلة جديدة وهي البحث عن السائق مرتكب الواقعة، وبعد استخدام التعامل الفنى تمكن رجال الأمن من تحديد هوية مرتكب الواقعة، حيث تبين أنه حاصل على دبلوم، مقيم بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء بالقاهرة.

متحرش الشروق
متحرش الشروق

 

ضبط سائق الشروق المتحرش

كعادتهم في مثل تلك البلاغات، وضع رجال البحث الجنائي خطة محكمة لضبط السائق، وعقب تقنين الإجراءات نجحوا في ضبطه حال إستقلاله السيارة المُشار اليها، وأمام اللواء محمد عبد الله، مدير مباحث القاهرة، إعترف السائق بإرتكاب الواقعة، بسبب عدم سداد المُبلغة لقيمة الرحلة والتعدى عليه بالسب والشتم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

ضبط المتهم_ صورة أرشيفية
ضبط المتهم_ صورة أرشيفية

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"