فضائيات وسوشيالمنوعات وسوشيال

نايل سات تحصل على شادة الجوده ISO 9001 :2015 فى نظم الإدارة

كتبت : أنس الوجود رضوان

اعلنت الشركه المصريه للأقمار الصناعيه حصولها على شهادة ISO 9001 :2015فى نظام ادارة الجودة بعد ان قامت شركة بيروفيريتاس الجهه المانحه للإعتماد بأعمال التدقيق على نظم الإدارة الخاصه بالشركة والتأكد من توافقها مع المعايير المطلوبه طبقاً لإشترطات المنظمه الدولية للتوحيد القياسى ( الايزو) والتى تعكس مدى التزام الشركه بتطبيق اعلى معايير الجودة بما يضمن تقديم خدمات متميزه تلبى توقعات واحتياجات العملاء فى مصر والشرق الأوسط وافريقيا .
من جانبه اشار اللواء سامح قته رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لنايل سات ان السعى للحصول على تلك الشهاده جاء فى اطار رؤية الشركة نحو احداث نقله نوعيه من خلال تحديث وتطوير كافة نظم العمل بالقطاعات الفنيه والإدارية وتحقيق اعلى مستويات التميز فى الأداء وايضاً تأكيداً لإستراتجيه الشركة الساعية دوماً الى تقديم خدمات عاليه الجودة لعملائها .
كما وجه رئيس الشركه الشكر للعاملين بالنايل سات تقديراً لجهودهم فى تحقيق هذا الانجاز واثنى على تفانيهم للحفاظ على مكانه الشركة كاهم مشغل بالمنطقة فى مجال خدمات البث عبر الأقمار الصناعية.
من جهته اشار المهندس محمد يحيى استشارى مشروع تطوير نظام ادارة الجودة بالنايل سات والرئيس التنفيذى لشركه csc الى مدى اهميه تطبيق نظام ادارة الجوده بالشركة حيث يعد حجر الأساس لخطة التطوير والتحسين المستمر والتى تهدف الىتطوير ورفع كفاءه مستوى الخدمات المقدمه الى جميع العملاء بما يتناسب مع مكانه وسمعه النايل سات كأحد الشركات الرائدة فى مجال الاتصالات الفضائيه .
كما اشاد استشارى المشروع بالدعم والدور القيادى الفعال المقدم من رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بالنايل سات وبالكفاءات المتميزه وبجهود العامليه المبذوله والتى كان لها الدور الاساسى فى انجاز المشروع فى زمن قياسى.
الجدير بالذكر ان نايل سات حصلت خلال الاشهر الماضيه على شهاده WTA من المستوى الرابع وهى اعلى درجات التصنف فى تأمين استماريه الخدمه من هيئة المحطات الأرضية العالمية والذى يؤكد على مدى التزام الشركة بالعمل على الإرتقاء والتطوير المستمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"