فنون وابداع

مفاجآت الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم.. ظهور الرئيس السيسي وروجينا تستعرض نماذج حقيقية للمرأة المصرية

كتبت : ايمان علي

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل ستهم ، بطولة الفنانةروجينا، العديد من المفاجآت، والتي كانت بدايتها مع ظهور تقرير تلفزيوني للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهو يشيد بدور المرأة والمجهود الكبير الذي تبذله في المجتمع، كما يعبر عن مدى احترامه وتقديره لها.

وذلك في ظل وجود ستهم الشخصيته التي تقدمها “روجينا”، بصحبة مجموعة من النماذج الحقيقية في المجتمع، والتي عانت وتحملت كثير في الحياة للعيش بالحلال وتربية ابنائها دون الاحتياج لأحد.

وتنتهي الحلقة الأخيرة بذهاب ستهم للتكريم من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل ، وذلك عن كفاحها ومواجهة ظروف الحياة الصعبة وإثبات نفسها، وتستعرض الحلقة العديد من النماذج الحقيقة المشرفة للمرأة المصرية والتي واجهت كل الظروف ومعوقات الحياة الصعبة، واستطاعوا إثبات أنفسهم، وأن نساء نزلوا سوق العمل في أعمال شاقة من أجل لقمة العيش وسط الرجال من أجل الحياة الشريفة والكسب من تعبهم، ومنهم سيدة تعمل في مجال النقاشة ام مالك شروق، وأخري تعمل في التشطيبات أم فارس وأخرى تعمل في مجال بيع الأنابيب وهي أم شادي.

وكانت روجينا كشفت عن إهداء الحلقة الأخيرة من مسلسلها “ستهم”، الذي يتم عرضه خلال الفترة الحالية عبر شاشات القنوات الفضائية، للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتكريمه للمرأة واحترام سيادته لدورها فى المجتمع.

ونشرت روجينا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير”انستجرام”، فيديو لها من نموذج مشرف من نساء مصر المكافحات، وهي أم شادي، وعلقت على الفيديو، قائلة :”الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم إهداء للقيادة السياسية الرئيس عبدالفتاح_السيسي، لتكريم سيادته المرآة وتقديره واحترام سيادته لدورها فى المجتمع”.

وأضافت :”ام شادى نموذج مشرف من نساء مصر العظيمات اللى عملت شخصيتها فى مهنة الانابيب انتظروا مفاجاة فى الحلقة الاخيرة من مسلسل ستهم”.

كما نشرت فيديو أخر لـ أم فارس عبر انستجرام، وعلقت عليه، قائلة :”نموذج عظيم من سيدات مصر القادرات على التحدى في مسلسل ستهم”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"