حوادث وقضايا

ساعة الصفر .. حيلة رجال المباحث لضبط عصابة سرقة الهواتف بالقاهرة

كتب_ محمد شاهين:

ساعة الصفر .. كلمات نطق بها رئيس مباحث قسم شرطة البساتين محدثا معانوه لوضع خطة محكمة لضبط عصبة تقوم بسرقة الهواتف المحمولة بنطاق القسم بأسلوب الخطف بإستخدام مركبة توك توك، وهو الأمر الذي تحقق خلال ساعات.

ضبط عصابة سرقة الهواتف بالقاهرة

مع الساعات الأولي من صباح أمس الثلاثاء، انتشر رجال مباحث قسم شرطة البساتين، في أرجاء المنطقة بطريقة التخفي للوصول لطرف خيط يقودهم لضبط العصابة الأخطر في المنطقة، حتي ورد اتصال من أحد المصادر السرية لرئيس المباحث واخبره بـ الآتي ” المشتبه بهم ظهروا يا فندم”.

مباحث القاهرة_ صورة أرشيفية
مباحث القاهرة_ صورة أرشيفية

تحديد ساعة الصفر

عقب ظهور التشكيل العصابي، تلقي معاون المباحث اتصال من رئيسة المباشر أخبره ما توصل إليه من معلومات، وطلب منه ضبط المتهمين وتنفيذ خطة ساعة الصفر المتفق عليها، وهو ما حدث بالفعل، حيث نجح رجال الأمن في ضبطهما وعثر بحوزتهما علي (2 هاتف محمول “مجهولين المصدر”.

عصابة سرقة الهواتف بالقاهرة
عصابة سرقة الهواتف بالقاهرة

اعترافات لصوص الهواتف

أمام اللواء محمد عبد الله مدير مباحث القاهرة، وقف اللصوص، حيث أقرا بأن الهاتفان حيازتهما من متحصلات وقائع سرقة، وإعترفا بإرتكاب عدد ( 4 ) حوادث سرقة بذات الأسلوب ، وأقرا بتصرفهما فى الهواتف المستولى عليها بالبيع لدى عملائهما “سيئى النية” (3 أشخاص ، مقيمين بالقاهرة ) أمكن ضبطهم وبحوزتهم الهواتف المستولى عليها وأقروا بعلمهم بكونهم من متحصلات وقائع سرقة ، وبإستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات ، وإتهموهما بالسرقة .

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"