حوادث وقضايا

بـ لاسلكي وميكروباص .. نهاية مثيرة لعصابة الشرطة المزيفة في السلام (صور)

كتب_ محمد شاهين:

نهاية مثيرة لعصابة الشرطة المزيفة.. بهاتف محمول علي هيئة لاسلكي وسيارة ميكروباص، قرر 3 أشخاص في منطقة السلام التابعة لـ محافظة القاهرة، دخول عالم الإجرام عن طريق بوابة انتحال صفة رجال شرطة للنصب والإستيلاء على مبلغ مالى من أحد المواطنين، حتي سقطوا في قبضة رجال المباحث.

سقوط عصابة الشرطة المزيفة

في وقت متأخر من ليل يوم الأحد الماضي، خرجت قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة السلام أول ب مديرية أمن القاهرة، كعادتها بقصد تفقد الحالة الأمنية وضبط الخارجين عن القانون في المناطق التابعة للقسم، وحينها تلاحظ للقوة الأمنية وقوف سيارة “ميكروباص ولا تحمل لوحات معدنية خلفية، بداخلها 3 أشخاص وعند اقتراب الشرطة منهم حاولوا الهرب.

مباحث القاهرة_ صورة أرشيفية
مباحث القاهرة_ صورة أرشيفية

ضبط عصابة السلام

بعد مطاردة قصيرة نجح أفراد القوة الأمنية في ضبط المشتبه بهم، وتبين أنهم (3 أشخاص “لأحدهم معلومات جنائية” ، مقيمين بالقاهرة) ، وعقب تفتشيهم عثر رجال المباحث معهم علي كمية من الأظرف “فارغة” – هاتف محمول على هيئة “جهاز لاسلكى” – مبلغ مالى – 2 هاتف محمول – طبنجة صوت.

المتهمين والمضبوطات
المتهمين والمضبوطات

اعترافات عصابة الشرطة المزيفة

خلال دقائق اقتاد رجال المباحث الجنائية المتهمين لديوان مديرية أمن القاهرة، وأمام اللواء محمد عبد الله مدير مباحث العاصمة، أعترف المتهمون بقيامهم بتكوين عصابة تخصص نشاطها الإجرامي في النصب على المواطنين بأسلوب “إنتحال صفة رجال شرطة” ، وإعترفوا بسرقة مبلغ مالى من (أحد الأشخاص – مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس).
بإستدعاء المجنى عليه تعرف عليهم وإتهمهم بالسرقة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ضابط شرطة مزيف _ صورة أرشيفية
ضابط شرطة مزيف _ صورة أرشيفية
زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"