ثقافة وابداع

تسعيرة الكتب فى سور الأزبكية بمعرض الكتاب

كتب - حسن محمود

يشهد سور الأزبكية إقبالاً كبيرًا من زوار معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الرابعة والخمسين خصوصًا من صغار السن والطلبة والباحثين عن الروايات والكتب القديمة.
وتتنوع الإصدارات القديمة التي يقدمها بائعو الكتب في سور الأزبكية بين الكتب العلمية والروايات والقصص والمجلدات والموسوعات والكتب التراثية.
والتسعيرة التى تباع بها الكتب هي التالي: تباع الروايات القديمة بأسعار ما بين عشرة إلى عشرين جنيه أما إعداد عالم المعرفة فتباع مقابل عشرة جنيهات للعدد الواحد بينما يبلغ سعر المجلد الكبير سواء أكان تراثيًا أو موسوعيًا خمسة وثلاثون جنيهًا.
ويبلغ سعر مجلات الأطفال خمسة جنيهات بينما تباع كتب الفلسفة وعلم النفس ودراسات السينما والمسرح مقابل عشرين جنيها .. ومن الكتب المتواجدة في سور الأزبكية روايات نجيب محفوظ وفتحي غانم وإحسان عبد القدوس وصالح مرسى ومصطفى محمود، كما تتواجد الموسوعات والمعاجم الدينية والتراثية.
سوق الأزبكية في معرض الكتاب
تتنوع اسعار كتب سور الأزبكية في معرض القاهرة الدولي للكتاب وسط عروض التخفيضات التى بلغت مداها في الأيام الأخيرة من المعرض وأشهر هذه العروض عرض الكتاب بعشرين جنيها والثلاثة بخمسين.
وإلى الكتب الأجنبية حيث يبلغ سعر المرجع المكتوب باللغة الإنجليزية في الطب والهندسة والعلوم والرياضيات خمسين جنيها للكتاب الواحد.
وتسجل مجلات الأطفال المصورة أرخص المعروض للبيع بخمسة جنيهات للمجلة الواحدة.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"