حوادث وقضايا

القبض على تاجر مخدرات اطلق النيران على أقاربه

بوابة مصر الآن

تمكنت وحدة مباحث مركز شرطة إطسا بمديرية أمن الفيوم برئاسة الرائد أحمد عبد الحكيم رئيس المباحث من إلقاء القبض على تاجر مواد مخدرة تعدى بالضرب وإطلاق النيران على عدد من أقاربه ، كما قام بسرقة سيارة ملاكي، وتم حبسه على ذمة التحقيقات.
جاء ذلك بعد عمل عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، لضبط المتهم وشقيقه، إلا أنّه شقيقه لاذ بالفرار فور رؤيته قوات الشرطة.
تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من العميد محمد ثابت عطوة، مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط تاجر مواد مخدرة مطلوب ضبطه وإحضاره في قضيتي ضرب وسرقة.
وكانت قوة من مباحث مركز شرطة تحت إشراف المقدم محمد بكري صوفي مفتش مباحث المركز، والرائد أحمد عبد الحكيم رئيس مباحث المركز، شنت حملة أمنية مكبرة لضبط المتهمين الهاربين والمطلوب ضبطهم على ذمة قضايا أو لتنفيذ أحكام عليهم.
وتمكنت الحملة من ضبط المتهم ويدعى «هـ. م. ع. أ» وشهرته «المنسفي»، والمتهم بالتعدي بالضرب وإطلاق النيران هو وشقيقه «أ . م» على أقاربهما لتخويفهم وترهيبهم فضلاً عن قيامه بسرقة سيارة ملاكي، فيما فر شقيقه الأصغر هارباً.
جرى تحرير المحضر اللازم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم وأحيل إلى جهات التحقيق التي قررت حبسه 24 ساعة على ذمة التحقيقات لحين ورود التحريات.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"