فضائيات وسوشيال

“اليوم” يعرض تقريرا عن تفاصيل مشروع وزارة الصحة للتشخيص الطبى عن بعد

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

عرض برنامج “اليوم”، المذاع عبر قناة dmc، تقريرا عن مبادرة وزارة الصحة بالإعلان عن تفاصيل مشروع التشخيص الطبي عن بعد، ورصد تفاصيل مشروع التشخيص الطبي وما تقدمه من خدمات للمواطنين.

 

وكشف الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان عن تفاصيل مشروع دمج المنظومة الخاصة بالمبادرة الرئاسية للتشخيص الطبى عن بعد، بالمنظومة الخاصة بالمجالس الطبية المتخصصة، بما يضمن تعظيم الاستفادة من الوحدات التشخيصية، والتيسير على المرضى فى الحصول على حقهم فى العلاج على نفقة الدولة.

 

وأكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان أهمية التوسع في تقديم الخدمات الصحية المتكاملة للمرضى، وضمان استدامة العمل ضمن مبادرة التشخيص الطبي عن بعد، وتحقيق المستهدف منها في خدمة المواطنين خاصةً في المناطق النائية، دون تحمل مشقة الانتقال.

 

وقال الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث باسم وزارة الصحة والسكان: تساهم الوحدات  الخاصة بالتشخيص عن بعد في الحصول على الخدمات التشخيصية اللازمة، من خلال التطبيقات الحديثة، في وجود طبيب وسيط بالوحدة، مع ربط الوحدات بالمستشفيات ومراكز العلاج الرئيسية لتقديم الاستشارات الطبية للمرضى.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"