شباب ورياضة

وفد من اتحاد جدة يطير إلى ليفربول لحسم صفقة محمد صلاح

كتب : اسلام محمد

كشفت تقارير صحفية بمحاولة جديدة من نادي اتحاد جدة السعودي لاتمام التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد رودي جاليتي، الذي يعمل في شبكة سكاي سبورتس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: أن هناك وفدا مهما من نادي اتحاد جدة بدأ التحرك ليصل إلى مدينة ليفربول في الساعات القادمة لحسم صفقة محمد صلاح.

وأضاف: أن الهدف حاليًا هو دفع محمد صلاح لإقناع ليفربول بالرحيل إلى اتحاد جدة، وكذلك إقناع كلوب بترك النجم المصري يغادر الانفيلد.

وأشار إلى أنه من المتوقع زيادة العرض المالي الذي تم إرساله بالفعل، والتي تقدر قيمته بأكثر من 100 مليون دولار، كمحاولة لإقناع ليفربول بالبيع.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة ديلي ميل الإنجليزية، أن رد ليفربول على عروض اتحاد جدة الأخيرة، للتعاقد مع محمد صلاح، كان بالرفض، حيث لا توجد فرصة لرحيل لاعب كبير في الوقت الحالي مع اقتراب غلق فترة الانتقالات الصيفية.

وكان المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، أكد في تصريحات صحفية عقب نهاية مباراة الريدز أمام نيوكاسل يونايتد، أن محمد صلاح ليس للبيع، ولن يرحل عن صفوف النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"