فنون وابداع

وائل الدحدوح : فخور بتكريم نقابة الصحفين بمصر واختياري كأفضل إعلامي واتمني لقاءكم بعد انتهاء الحرب

كتبت : ايمان علي

قال الإعلامي د. عمرو الليثي خلال اللقاء مع الإعلامي والصحفي الفلسطيني وائل الدحدوح. خلال مداخلة هاتفية.  أننا جميعا فخورين بك وبما تقدمه من رسالة إعلامية مهنية”.

وهنئ عمرو الليثي بتكريم الصحفى وائل الدحدوح  وحصوله علي جائزة نقابة الصحفيين المصرية. خلال عام ٢٠٢٣ ، قائلا: “نتعلم من بطولتك. وقلوبنا معك ونعزيك فى أسرتك وزملاءك الذين فقدتهم خلال الحرب على غزة”.

وتحدث الإعلامي الفلسطيني وائل الدحدوح قائلا: ” نلتقيكم باذن الله على خير فى العام الجديد. وتكون الحرب قد انتهت . ونحن نمر بظروف صعبة ومؤلمةجدا . هيا خارج نطاق المنطق وهى درب من الجنون.

وتابع وواقع الحال صعب ومضطرين ان نعيشه وان نتعايش نعه وهذا عين المأساة. وكل يوم نتعرض الى أزمة ووجع والم ، واخرها استشهاد الزميل سامر أبو دقة. واصابتى ونحن في مهمة رسمية كانت بموافقة وتنسيق مسبق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر. وموافقة من قبل جيش الاحتلال الاسرائيلي”.

واضاف الدحدوح ورغم كل تلك الظروف مستمرين فى هذه التغطية الخاصة وهذه الرسالة. وعلى الرغم من كل الصعوبات والتحديات ، فان هناك أمور مشرقة. ومنها خبر ترشيحى من قبل نقابة الصحفيين المصريين وانا اشكرهم وهذا وسام شرف لنا. ونحن نبذل قصار الجهد ولا ننتظر اى جوائز ولكن هذا التقدير والتكريم وهو محل ترحيب وفخر ويشعرنا بالسعادة .  وان ما نقدمه من جهد فهو مقدر من قبل اشقائنا قى مصر وسائر الدول العربية وهذا يخفف الضغط علينا. ويحمل مزيد من المسئولية على عاتقنا”.

واستكمل: ” وقررنا ان نستمر فى حمل هذه الرسالة النبيلة وأداء هذا الواجب المهنى مهما كانت التحديات ووجه الشكر للجميع وان تسمح الظروف وان نلتقى قريبا بعد نهاية هذه الحرب المؤلمة وتحياتى للزميل العزيز الإعلامي د. عمرو الليثى ولكل أسرة البرنامج”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"