فضائيات وسوشيال

قلبي اطمأن” في موسمه السابع… المشاهدون شركاء في العطاء والتمكين

كتبت - فاطمة شعراوى:

بعد نجاحه على مدى ستة مواسم في نشر السعادة وتغيير حياة الناس، ينطلقغيثفي الموسمالسابع من برنامجقلبي اطمأنفي رحلة جديدة عنوانهاالتمكينللقرى المستهدفة، ويتيح للجميعالمشاركة في هذه الرحلة عبر منصّة غيث التي ترفع شعاربسم الله نغيث الإنسان“.

أعلن القائمون على البرنامج إطلاق ميزة جديدة في منصة غيث يمكن للجميع المشاركة فيها من خلالالتبرع بالمشاركةوهي فكرة تتيح دعم المشاريع بطريقة مباشرة وفعالة من خلال مشاركة روابطالمشاريع مع أصدقائهم وعائلاتهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة. ولدى مشاركتهم لهذهالروابط، يمكنهم تتبع التفاعل والاطلاع على مدى تأثير مشاركتهم عبر صفحتهم الشخصية بالمنصة،واكتساب النقاط عن كل عملية تبرع تتم من خلالهم ليتم استبدال هذه النقاط بمبالغ مالية تُمَكّنهم منالتبرع في مشاريع المنصة.

منصة غيث فرصة لكل مُحب للخير ليكون جزءاً من العمل الإنساني ويحدث تغيراً حقيقياً ويترك أثراً طيباًفي حياة الناس ويشارك السعادة مع فريق قلبي اطمأن.

تسعى المنصة إلى توحيد العمل الإنساني وتقديم حلول مبتكرة لتقليل الفقر في العالم تحت مبدأالناسللناسوتستثمر التقنيات المتقدمة والإعلام الحديث لخدمة الإنسان.الموسم السابع منقلبي اطمأنيعرض يومياً في شهر رمضان المبارك على اليوتيوبعبر قناة Qalbyetmaan@.

الموقع الإلكتروني لمنصة غيث:
https://bit.ly/49JVIEx

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"