شباب ورياضة

طبيب الأهلى يكشف موقف الشناوي وثلاثي الأهلي من مباراة الهلال السوداني

كتب:عبدالفتاح منصور

قال أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن رباعي الفريق محمد الشناوي وعلي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم، خاض جلسات استشفائية في الجيم.

المشاركة في جزء من التدريب

وأوضح أبو عبلة أن الرباعي شارك في جزء من التدريبات الجماعية، ثم استكملوا المران بفقرات تدريبية في الجيم، ضمن البرنامج التدريبي المحدد لهم من الجهاز الفني بعد عودتهم إلى القاهرة.

وأشار طبيب الفريق إلى أن الرباعي سوف ينتظم في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي غدًا الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الهلال السوداني والمحدد لها التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

الفريق الأحمر يعود للتدريبات

وعاود فريق النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الهلال السوداني والمحدد لها السبت المقبل.

وقبل انطلاق مران الفريق الأحمر حرص السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على عقد محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، استغرقت قرابة نصف الساعة، قبل خوض التدريبات الجماعية.

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية في الجيم وملعب التتش لمدة 30 دقيقة مع بداية المران، تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وقاد مارسيل كولر اللاعبين في فقرات تدريبية وفنية متنوعة، قبل أن يختتم فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"