خارج العاصمة

«شباب كفر الشيخ» تنظم فاعليات رياضية وفنية لأطفال التوحد

كفر الشيخ - محمد رشاد

تنظم مديرية الشباب والرياضة بكفر الشيخ تدريبات مبادرة ” نتوحد من أجلهم” بمركز أطفال التوحد بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بالوزارة . المبادرة تهدف إلى دمج الأطفال المصابة بالتوحد مع المجتمع بطرق علمية حديثة تعتمد على ممارسة الرياضة فى أماكن مفتوحة تضمن التكيف مع البيئة الخارجية  والتعامل مع الآخرين و ذلك برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ .

وأشار الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة إلى أن الفعاليات شملت تنفيذ عدد من الأنشطة الرياضية والفنية والاجتماعية بمشاركة البنين والبنات بمركز الشباب و بإشراف نخبة من المدربين المتخصصين وفقا للخطة التدريبية الموضوعة بمتابعة من المديرية لتدريب وتنمية المواهب الرياضية لذوى القدرات والهمم ، ورعايتهم واكتشاف مواهبهم فى مختلف الألعاب الرياضية .

وتتجدد فاعليات المبادرة بمركز أطفال التوحد تحت شعار “نتوحد معهم” و تنفذه إدارة التنمية الرياضية بالمديرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للتنمية الرياضية بإشراف الدكتورة سونيا عبد الوهاب رئيس الإدارة المركزية  والدكتورة غادة جمال مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية و بإشراف عبد المنعم الكنانى وكيل المديرية للرياضة

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"