خارج العاصمة

وزير الشباب والرياضة يتفقد معسكر يلا كامب بمدينة دهب

بوابة مصر الأن

0:00

تفقد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الرحمن محمد، رئيس مجلس مدينة دهب، معسكر “يلا كامب” والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصري للملاحة والاتحاد المصري للألعاب الترفيهية، خلال الفترة من 3 إلى 6 مايو الحالي.

وأكد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على حرص الوزارة في مختلف البرامج التي تنفذها الوزارة على تنمية قدرات الشباب المصري، معربًا عن سعادته بزيارة معسكر “يلا كامب” بمدينة دهب، بعد نجاح تجربته السابقة في مدينة العريش بشمال سيناء والعديد من النسخ الماضية التي جرى تنفيذها.

وأوضح أن معسكر “يالا كامب” يعمل على جمع شباب مصر من مختلف المحافظات في رحلة ترفيهية تعليمية، إضافة إلى مساهمته في تنمية مهاراتهم وصقل مواهبهم، ويُعرفهم بجمال مصر وتنوعها، ويعزز لديهم الشعور بالانتماء للوطن.

ووجه وزير الرياضة حديثه للشباب قائلًا: “أنتم طاقة مصر وسواعدها القوية، والأمل في مستقبل مشرق، علينا جميعا مسؤوليات كبيرة تجاه وطننا لنحميه ونرتقي به فلنعمل سويا من اجل غد مشرق”.

واستعرض الوزير جانب من الفقرات الترفيهية، والتي قامت بتنفيذها مراكز اللياقة البدنية، إضافة إلى جانب من بعض الرياضات التي تنفيذها في المعسكر، وتدريب بعض الشباب على المهارات المختلفة.

جدير بالذكر، أن فعاليات المعسكر انطلقت بمشاركة 50 شابا وفتاة، ويتضمن ألعاب “الكروس فيت، وألعاب رياضية وترفيهية، وأنشطة للملاحة الرياضية، وأنشطة كشفية، إضافة إلى برنامج سياحي بمدينة دهب ومدينة طابا، وجولات حرة وزيارة لمنطقة البلوهول، وحفلات سمر.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"