شباب ورياضة

رئيس الريال الأسبق: المباراة ستكون صعبة ولا أتوقع الفائز

كتب - عبدالفتاح منصور

تحدث رامون كالديرون رئيس نادي ريال مدريد الأسبق عن مواجهة النادي الأهلي في إطار نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال كالديرون في تصريحات تلفزيونية : ريال مدريد خاض مباراة مايوركا بدون عدد كبير من لاعبيه الأساسيين، مثل مودريتش وكروس والدوري الإسباني قوي ولا يزال هناك مباريات متبقية للفريق سنقوم بالتعويض فيها.
وأضاف: الأهلي فريق مهم جدًا ونادي القرن في إفريقيا ويضم لاعبين كبار وأتمنى أن يفوز ريال مدريد فريقي المفضل على الأهلي ولكن لا أستطيع توقع الفائز والمباراة ستكون صعبة جدًا ، وتحتاج للتركيز طوال الـ 90 دقيقة.
وواصل رئيس ريال مدريد الأسبق: بدون أدنى شك، الأهلي فريق له تاريخ كبير وفاز بالعديد من البطولات، والمباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، ومن سيؤدي بشكل جيد سيحقق الفوز، المباراة 11 لاعب ضد 11، والفرق لا تفوز باسمها أو تاريخها، بل بأداءها في الملعب.
وعن إصابات ريال مدريد قال: لم يتم حسم موقف بنزيما، وجميع المصابين لاعبين مؤثرين، ولكن لاعبي الفريق بالكامل أقوياء ومؤهلين لخوض المباراة بشكل مميز، وخاضوا مباريات صعبة بالموسم الماضي، وأخرجوا فرق مثل تشيلسي ومانشستر سيتي فلا يهم من يلعب أي لاعب متاح سيقدم كل ما لديه، ولكنني أؤكد غياب هؤلاء المصابين سيكون مؤثرًا على الفريق.

واختتم كالديرون: تجربة المغرب في كأس العالم سيكون لها تأثير قوي، والجمهور المغربي سيقوم بدعم الأهلي أمام ريال مدريد في مباراة الفريقين في كأس العالم للأندية، ولكن الفريق عليه أن يتخطى هذه العقبة كي يتأهل.

وتقام مباراة الأهلي وريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء في تمام التاسعة مساءً على ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"