شباب ورياضة

بحضور جماهيري كامل.. الأهلي يطلب مواجهة الهلال السوداني في استاد القاهرة

كتب : اسلام محمد

كشفت مصادر أن إدارة النادي الأهلي تحركت خلال الساعات الأخيرة؛ للترتيب للمباراة التي ستجمع الفريق الأحمر مع الهلال السوداني في الجولة الأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحسب ما كشفته المصادر ، فإن إدارة النادي الأهلي أرسلت خطابًا رسميًا إلى هيئة ستاد القاهرة اليوم تطلب فيه إقامة مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني والمقررة أحد يومي 31 مارس الجاري أو 1 أبريل المقبل على ملعب ستاد القاهرة.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة الأهلي وبالتوازي مع ذلك، طلبت الحصول على موافقة أمنية بالسماح بحضور جماهيري كامل العدد، في مباراة الفريق المنتظرة أمام الهلال السوداني، وذلك في ظل احتياج الفريق الأحمر لدعم جماهيره في هذا اللقاء المصيري، والذي سيتحدد في ضوء نتيجته موقف الفريق من الاستمرار في بطولة دوري أبطال إفريقيا أو توديعها.

ووفقًا لما ذكرته المصادر يترقب مسئولو الأهلي رد الجهات الأمنية على طلب السماح بحضور السعة الجماهيرية الكاملة في مباراة الفريق الأحمر أمام الهلال السوداني، لترتيب عملية طرح تذاكر المباراة بناء على العدد النهائي للجماهير، والذي سيحصل الأهلي على موافقة رسمية بحضوره للقاء.

ويحتاج الأهلي للفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف، أو بأي نتيجة أخرى بفارق هدفين على الأقل ليضمن الفريق الأحمر التأهل على حساب الفريق السوداني إلى الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"