أخبار المحروسة

فى أجواء عائلية حفل افطار جماعى للاطفال الأيتام إقامته مكتبة المستقبل

كتب: محمد شاهين

فى أجواء عائلية حفل افطار جماعى للاطفال الأيتام إقامته مكتبة المستقبل

استضافت مكتبة المستقبل احدى المنارات الثقافية بجمعية مصر الجديدة مساء امس ، 70 طفل وطفلة من الايتام في حفل افطار جماعى وامسية فنية رمضانية اقيمت في اجواء عائلية بالتعاون مع عدد من المؤسسات المعنية .

قال الدكتور نبيل حلمى رئيس مجلس ادارة جمعية مصر الجديدة ان الاحتفالية تأتى تزامناً مع يوم اليتيم العالمي، مشيرا الى ان الاحتفالية والافطار الجماعى هو الثانى التى تنفذه الجمعية خلال شهر رمضان ، حيث نفذت مكتبة مصر الجديدة للطفل التابعة للجمعية الحفل الاول خلال الاسبوع الماضى بحضور 100 من الاطفال الايتام اقيمت فى اجواء إيجابية وأنشطة مرحة نفذت حول مأدبة إفطار رمضاني وتضمنت مجموعة من المسابقات الفنية .

واشار الدكتور نبيل حلمى ان الاحتفالات تأتى تعبيراً عن الهدف الذي تسعى إليه الجمعية بإدخال البهجة إلى نفوس الأطفال الأيتام ورسم البسمة على وجوههم. من خلال تقديم فقرات ترفيهية متنوعة ، إضافة إلى هدايا مختلفة، تتنوع ما بين ألعاب ألاطفال والهدايا العينية اخرى .

مؤكدا على أن الحفل يأتي ضمن الأنشطة المجتمعية والإنسانية التي تنظمها الجمعية سنوياً، ضمن برامجها للمشاركة المجتمعية وان حفل إفطار الأيتام، يأتى تجسيداً للمسؤولية المجتمعية ومبادئ التراحم والتكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"