شباب ورياضة

مانشستر سيتي يضرب موعدا ناريا مع إنتر ميلان في نهائي دوري الأبطال

بوابة مصر الآن

تأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد الإسباني، ليضرب موعدا ناريا ضد إنتر ميلان الإيطالي، الذي صعد للنهائي بعد إقصاء غريمه ميلان.

وتأهل مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ريال مدريد الإسباني بنتيجة 4-0، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الاتحاد” في إياب دور نصف النهائي.

مانشستر سيتي تفوق على ريال مدريد بنتيجة 4-1 بمجموع المباراتين بعد التعادل 1-1 في لقاء الذهاب على “سانتياجو برنابيو”، ليتأهل إلى نهائي دوري الأبطال، ويثأر من هزيمة الموسم الماضي عندما أقصاه الفريق الإسباني من نفس الدور.

وتأهل إنتر ميلان إلى نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب ضيفه وغريمه ميلان بالفوز بهدف دون رد، في «ديربي الغضب» على ملعب «جوزيبي مياتزا»، مساء الثلاثاء، في إياب نصف النهائي.

الإنتر كرر تفوقه على ميلان بعدما حسم مواجهة الذهاب على ملعب «سان سيرو» بالفوز 2-0، ليتأهل النيراتزوري لنهائي دوري الأبطال بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

ومن المقرر أن يقام نهائي دوري أبطال أوروبا بين مانشستر سيتي وإنتر ميلان على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا، يوم 10 يونيو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"