شباب ورياضة

في هذا الموعد.. ناتشو خارج ريال مدريد

بوابة مصر الأن

يعتزم قائد ريال مدريد ناتشو فيرنانديز، الرحيل عن النادي الملكي مع نهاية عقده في صيف العام الحالي.

وكشف فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، عبر حسابه بتطبيق إكس، أن اللاعب ناتشو أبلغ ريال مدريد برحيله نهاية الموسم الحالي.

مسيرة ناتشو
وأشار رومانو، إلى أن عقد ناتشو مع الفريق الملكي ينتهى بنهاية الموسم الجاري، بالتالي لن يتم تمديد تعاقده وسيترك الفريق في صفقة انتقال حر.

وبدأت مسيرة ناتشو مع فريق ريال مدريد فى 2012 وشارك معه في الدوري في 355 مباراة ، حيث سجل 16 هدفًا، وصنع 9 تمريرات حاسمة.

جدير بالذكر، أن الفريق الملكي يبحث حاليًا عن مدافع جديد لضمه خلال الميركاتو الصيفي، وفقًا لتقارير صحفية إسبانية أشارت إلى أن اللاعب صاحب الـ 34 عامًا أبلغ مسؤولي الريال بأنه يود الرحيل عن النادي ويصبح لاعبًا حرًا دون الكشف عن وجهته القادمة.

ويعد ناتشو أحد أبناء الميرينجي الذين لم يبارحوا النادي منذ الانضمام لفريق الشباب تحت 18 عامًا في موسم 2007-2008 ثم تم تصعيده للفريق الأول في عام 2012، وفي الموسم الحالي شارك ناتشو في 36 مباراة فى كل البطولات و لم يستطع تسجيل أو صناعة أي هدف.

أرقام ناتشو مع النادى الملكي
لعب ناتشو 466 مباراة مع الفريق فى كل البطولات، وسجل 20 هدفًا وصنع 9 أهداف، وتلقى 103 بطاقات صفراء، ولعب 34 ألف و 838 دقيقة مع الفريق الملكي في الدوري.

تواجد ناتشو في 3 مراكز مع الفريق الملكي طوال مشواره، وتواجد فى 283 مباراة كقلب دفاع، بينما تواجد فى 70 مباراة في مركز الظهير الأيسر، ولعب 55 مباراة كظهير أيمن.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"