حوادث وقضايا

جريمة قليوب.. قصة سيدة قتلها شقيق زوجها ليلة الفلانتين

كتب: محمد شاهين

0:00

لم تتخيل ” إيمان” السيدة الثلاثينية، أن الفصل الأخير من حياتها سيكتب علي يد شقيق زوجها، بعدما ترصد لها وعقد العزم على التخلص منها، بقصد سرقتها حال عودتها من العمل نحو المنزل في منطقة قليوب التابعة لمحافظة القليوبية، إلا أن جهود رجال المباحث كشفت لغز جريمته ليلة الفلانتين.

كواليس جريمة عيد الحب في قليوب

جريمة ليلة الفلانتين في قليوب، كما وصفها الأهالي، بدأت عندما تلقي مأمور قسم شرطة قليوب بمديرية أمن القليوبية، بلاغا من شاب يفيد باختفاء زوجته « إيمان » والبالغة من العمر 35 عاماً، في ظروف غامضة عقب خروجها للعمل.

المجني عليها
المجني عليها

تفاصيل جريمة عيد الحب

خلال دقائق تم إبلاغ رجال المباحث الجنائية بالواقعة، وجري تشكيل فريق بحث لكشف غموض اختفاء زوجة الشاب المختفية منذ ساعات، حيث كلف رئيس المباحث معاونيه بالتحري والبحث عن وجود خلافات بين المتغيبة وزوجها مع آخرين ترقي لارتكاب جريمة خطف أو قتل، وفحص علاقات السيدة.

شيطان متخفي

علي مدار 10 أيام واصلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، البحث للوصول لخيط يقودهم لكشف اللغز، فالكل منتظر ما ستعلن عن الساعات القادمة من مفاجآت في مسلسل البحث عن السيدة الغائبة، إلا ذلك الشاب صاحب الـ 30 ربيعا، شقيق زوج المجني عليها، والمتواجد معهم للبحث عنها، فهو الشخص الوحيد الذي يعلم ما سيدور في أحداث الحلقة الاخيرة، عقب الكشف عن جريمته.

جثة في المصرف

مع وصول عقارب الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف ليل اليوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023، وفي اليوم الذي يحتفل فيه الجميع بيوم عيد الحب أو ليلة الفلانتين، تلقي رئيس مباحث قسم شرطة قليوب إتصالا هاتفياً من مخبر سري هو الأشهر في المنطقة ليخبره بأمر مهم:” فيه جثة ست في الترعة يا فندم”.

خلال دقائق انتقل رجال المباحث الجنائية لمكان العثور على الجثة وتم استدعاء الزوج المختفية زوجته قبل أيام والذي تعرف عليها وأن الجثمان المعثور عليه يخص زوجته.

ضبط القاتل

هنا بدت الصورة جلية أمام رجال المباحثؤ وبات فريق البحث يطارد متهما، نفذ الجريمة، وعقب تقنين الإجراءات وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط مسرح العثور على علي الجثة تبين قيام أحد الأشخاص بالتحدث معها واصطحابها ثم عاد في وقت متأخر من الليل ألقي جثتها في المصرف، وبعمل التحريات تبين أن الشاب هو شقيق زوجها ليتم ضبطه، والذي أعترف بارتكاب الجريمة بقصد سرقة المجني عليها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

زر الذهاب إلى الأعلى