خارج العاصمة

تعليم البحيرة يحصد المركز الثاني على مستوى الجمهورية لتنس الطاولة

بوابة مصر الأن

0:00

حصل فريق اللجنة الرياضية بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، على المركز الثاني على مستوى الجمهورية ببطولة تنس الطاولة للمصالح الحكومية، والتى أقيمت بمدينة رأس البر في محافظة دمياط، خلال الأيام الماضية، واختتمت اليوم.

أشاد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، بالفريق والجهد المبذول الذى توج بالحصول على المركز الثانى جمهوريا، مؤكدا أن تعليم البحيرة يسير بشكل متقدم وواعد فى مختلف القطاعات.

وأضاف أن تعليم البحيرة يشهد طفرة كبيرة فى مختلف المجالات والتخصصات فى ظل الرعاية المستمرة والدعم المتواصل من وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة.

وفريق تعليم البحيرة صعد للمباراة النهائية بالبطولة عقب تتويجه بالمركز الأول على مستوى المحافظة، ليصعد ممثلا للمصالح الحكومية بالبحيرة.

واستهل الفريق مشواره بالفوز على فريق دمياط 0/2، ثم فاز على سوهاج 0/2 وتصدر مجموعته الخامسة ليصعد إلى دور 16 الذى فاز فيه على فريق الإسكندرية 0/2، وبدور الثمانية الفوز على فريق كفر الشيخ 2 /1.

وفى دور الـ4، التقى الفريق صباح اليوم مع فريق الجيزة وحقق الانتصار، ليخسر فى مباراته النهائية ويحل فى المركز الثاني جمهوريا.

وتشكيل فريق تعليم البحيرة للمصالح الحكومية يضم كل من محمد الغربالي من إدارة إيتاي البارود، ومحمد بعيص من إدارة بندر دمنهور، ورياض عثمان من إدارة رشيد، ومحمد السمان إدارة أبو حمص.

زر الذهاب إلى الأعلى