فنون وابداع

بعد تصدرهم التريند نجاح كبير لـ أول حوار غنائي بين صوت مصر وتامر عاشور بحضور كامل العدد

كتبت-إيمان علي

تصدرت حفلة “الحوار الغنائي” لصوت مصر أنغام والنجم تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحا كبيرا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية وذلك ضمن فعاليات موسم الرياض.

افتتحت أنغام حفل الحوار الغنائي وقدمت” أغاني “قلبك” ، “عمرى معاك” ،”سيبته” ،”لوحة باهته” ، ” انا ساندة عليك” و “سيدي وصالك”.

وقدم تامر عاشور بالتبادل مع أنغام فى الجزء الأول أغنيات ” من غير ما أحكيلك” ، ” بيت كبير” ،”حكايات” ،”آخر مقابلة ” ،” بقول عادي” ،”خليني في حضنك” و”ده حكاية”.

وأختتمت صوت مصر الحفل منفردة بأغاني ” الف اسف” ، “ثلات حروف” ،”بخاف” ،”100 صورة” ،”سيبك أنت” ،”عرفها بيا” ،”إتجاه واحد” ،”هتمناله الخير” ،”مهزومة” و”ياريتك فاهمني.

وشهد  الحفل إعلان عن منح أنغام وتامر عاشور الاقامة الذهبية بالمملكة العربية السعودية والذى علقت عليه أنغام بالشكر وأهدت كلمة حب لخادم الحرمين والمملكة لكل ما تقدمه من دعم للفن والثقافة بالإضافة الى شكر الشركة المنظمة بنش مارك .. وما زحت الجمهور قائلة: هنبقى جيران”.

وحرص تامر عاشور على تحية أنغام وعبر عن سعادته بوجوده بجوار صوت مصر واعرب عن سعادته بنجاح فكرة الحوار الغنائي معها.

كما قام عاشور بإهداء انغام مقطع من أغنية “خليني فى حضنك لأنغام والذي يقول: “أنا مكسب عمري إني قابلتك ..غيرت في عيني الأيام ..طمنتني ع الباقي في عمري
حققت لي كل الأحلام” وسط المزيد من تفاعل الجمهور.

من جانبها وجهت أنغام كلمة شكر لـ تامر عاشور الذي يمتلك رصيد غنائي يوافق رصيدها وقامت بتهنئة زوجته المذيعة نانسي على زواجهما.

زر الذهاب إلى الأعلى