شباب ورياضة

الزمالك يفوز على مودرن فيوتشر بثنائية زيزو ونداي

فاز فريق الزمالك على  مودرن فيوتشر بهدفين دون مقابل في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

ورفع الفريق الأبيض رصيده إلى 11  نقطة يحتل بهم  المركز الخامس في حين توقف رصيد مودرن فيوتشر عند 12 نقطة يحتل بهم  المركز الرابع.

 

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من ، محمد عواد ومحمد عبد الغني ومحمد طارق  وحمزة المثلوثي   ونبيل عماد دونجا ومحمد أشرف “روقا” وعمر جابر  ويوسف أوباما  وإبراهيما نداي وسيف الجزيري و أحمد مصطفى “زيزو”.

 

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريقين بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وبمرور الوقت ينحصر اللعب نسبيا في وسط الملعب، وفي الدقيقة الثانية عشرة سجل أحمد عاطف هدف لمودرن فيوتشر ولكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

 

وفي الدقيقة 18 تصدى محمد عواد لتسديدة أحمد عاطف من داخل منطقة جزاء الأبيض، بعدها أهدر التونسي سيف الدين الجزيري فرصة للزمالك في الدقيقة 22 بعدما تلقى الكرة داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر وسددها قوية لتصطدم في الدفاع، وبعدها تألق محمود عبد الرحيم ” جنش” وتصدى لفرصة محققة للأبيض من تسديدة قوية لأحمد مصطفى ” زيزو”.

 

وواصل لاعبو الزمالك محاولاتهم الهجومية، وشهدت الدقيقة 27 هجمة سريعة لمودرن فيوتشر لينفرد غنام محمد بالمرمى قبل أن يتدخل حمزة المثلوثي وينقذ الموقف، وفي الدقيقة 36 احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للزمالك بعد تعرض سيف الجزيري للعرقلة داخل منطقة جزاء مودرن فيوتشر، نجح أحمد مصطفى ” زيزو” في ترجمة ركلة الجزاء لهدف التقدم للأبيض في الدقيقة 39، بعدما سددها على يسار الحارس.

 

وأشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء لمحمد ربيعة للخشونة مع نبيل دونجا، وحاول مودرن فيوتشر تعديل النتيجة في الوقت المتبقي في حين سعى الزمالك للتعزيز  حتى نجح إبراهيما نداي في تسجيل الهدف الثاني في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع،لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدفين دون رد.

 

ومع بداية الشوط الثاني هاجم مودرن فيوتشر لتقليص الفارق، في حين حاول الزمالك تسجيل الهدف الثالث، ودفع الجهاز الفني لفريق مودرن فيوتشر بكل من مروان محسن وعلي زعزع بدلاً من أحمد عاطف وأيمن الصفاقسي، وفي الدقيقة 69 دفع الجهاز الفني للأبيض بكل من عمرو السيسي ومحمد عبد الشافي وسيد عبد الله ” نيمار” بدلا من محمد طارق ومحمد أشرف روقا وإبراهيما نداي.

 

وفي الدقيقة 73 تصدى محمد عواد لتسديدة قوية من عمر كمال عبد الواحد، ودفع الجهاز الفني لفريق الزمالك بمحمود عبد الرازق ” شيكابالا” بدلاً من يوسف أوباما في الدقيقة 80، وفي الدقيقة 86 سجل سيف الجزيري هدف ثالث لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل، ودفع الجهاز الفني للأبيض بسامسون أكينيولا بدلاً من الجزيري، وحاول أصحاب الأرض تقليص الفارق لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثنائية.

 

ويضم تشكيل الزمالك كل من:

 

حراسة المرمى : محمد عواد

 

خط الدفاع : محمد عبد الغني – محمد طارق – حمزة المثلوثي

 

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – عمر جابر – يوسف أوباما .

 

خط الهجوم :إبراهيما نداي – سيف الجزيري – أحمد مصطفى “زيزو”.

 

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، عبد الرحمن نفاد ومحمود علاء ومحمد عبد الشافي  وحاتم سكر و عمرو السيسي وسيد عبدالله “نيمار و محمود عبد الرازق ” شيكابالا” وسامسون أكينيولا وناصر منسي.

 

وجاء تشكيل فيوتشر على النحو التالي:

 

حراسة المرمى: محمود جنش.

 

خط الدفاع: عمر كمال – علي الفيل – محمد عبد السلام – محمد ربيعة.

 

خط الوسط: غنام محمد – باباتوندي بيلو – أيمن الصفاقسي – ناصر ماهر – عبد الكبير الوادي.

 

خط الهجوم: أحمد عاطف.

 

ويجلس على دكة البدلاء كل من، محمود حمدي  وباسم علي  وطارق طه ومحمد نصير ومحمد صادق وهشام عادل   وعلي زعزع و عمر السعيد ومروان محسن.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"