شباب ورياضة

استعدادا للقاء النيجر .. المنتخب الأوليمبي يؤدي أول تدريباته فى طنجة

كتب : اسلام محمد

أدى المنتخب الأوليمبي لكرة القدم مرانه الأول بمدينة طنجة الخميس ، استعدادا للقاء النيجر فى أولي مبارياته بالمجموعة الثانية يوم الاحد المقبل في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة ، باستاد ابن بطوطة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام بالمغرب من 24 يونيو الجاري إلى 8 يوليو المقبل وهى البطولة المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تدريب المنتخب جاء على ستاد ابن بطوطة الفرعي وهو أول مران رسمي تحت إشراف الاتحاد الافريقي “كاف” والذى حضره وفد من لجان الأمن والملاعب بالبطولة والتقي مع الكابتن محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب وشعبان بسطاوى مدير العلاقات العامة والمنسق العام للمنتخبات ومحمود حرب مدير المنتخب واطمأن وفد الكاف على مران المنتخب .

جاء تدريب المنتخب متنوعا تحت إشراف البرازيلى ميكالى المدير الفني ، وشهد عودة قوية للنجم المتألق ابراهيم عادل والذى كان يعاني من إجهاد بسيط فى العضلة الخلفية ، وشارك ابراهيم عادل فى التدريب بعد الاطمئنان التام على سلامته .

ويشارك فى البطولة 8 منتخبات تم تقسيمها على مجموعتين .. المجموعة الأولى تضم : المغرب وغانا وغينيا والكونغو .. والمجموعة الثانية : مصر ومالى والجابون والنيجر .

ويتأهل أصحاب المراكز من الاول الى الثالث مباشرة إلى أولمبياد باريس 2024 بينما يلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة .. وتضم المجموعة الأولى: المغرب وغانا وغينيا والكونغو برازافيل .. ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة ويلعبان بنظام المقص ويلعب الفائزان على اللقب ، والخاسران على المركز الثالث.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"