منوعات وسوشيال

«أُصول» حملة يطلقها طلاب إعلام جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا للتمسك بالعادات والتقاليد

كتبت - أمل علوى:

أطلق طلاب من كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا بقسم العلاقات العامة والإعلان، حملة تحت عنوان «أُصول»، فى إطار مشروع تخرجهم، وتحت رعاية الأستاذة الدكتورة هويدا مصطفى عميدة كلية الإعلام بجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وتحت إشراف رئيس قسم العلاقات العامة والإعلان الدكتورة راللا منصور والدكتور شريف مودي دكتور بقسم العلاقات العامة الإعلان والأستاذة بسنت محمود المعيدة المشرفة على المشروع.
وتحمل حملة «أُصول»، شعار خليك مصري لدعوة المصريين بالتمسك بالقيم والأخلاق المصرية.
وأشار الطلاب، خلال حملتهم إلى التحول السلبي وإنحدار مستوى الأخلاق بالمجتمع و التخلي عن القيم و”الأصول” على حد وصفهم التي تميز الشعب المصري منذ عقود، لذلك أطلق هؤلاء الشباب المصرى المسئول تلك الحملة.
وتهدف هذه الحملة إلى توعية الشعب المصري وخاصةً فئة الشباب بقيمهم المصرية والأخلاق التي لطالما كانت علامة تُميز شعبنا العريق ، وأشار الطلاب إلى أن الأخلاق المصرية كالكرم ، العطاء ، المحبة وغيرهم من القيم المصرية هي جزء لا يتجزء من الهوية المصرية.
ويقود هؤلاء الشباب الحملة التوعوية المذكورة عن طريق منصات التواصل الإجتماعي «الفيسبوك، والتيك توك والإنستجرام واليوتيوب»، وينشرون عبر هذه المنصات محتوى متنوع لتحقيق أهداف الحملة بمختلف أنواع المحتوى الذي يتناسب مع الفئات العمرية المُختلفة المستهدفة.
ويندرج ذلك تحت منشورات تناقش بعض القضايا اللااخلاقية المُستحدثة في مجتمعنا المصري كالتحرش والتنمر والعنف وغيرهم من التصرفات اللااخلاقية التي توغلت داخل مُجتمعنا إثر العديد من التداعيات.
كما يقومون بزيارات للمدارس للقيام ببعض الفاعليات مع الأطفال لزرع القيم المنشودة فيهم.
ويقوم القائمون على الحملة
بالمقابلات الشخصية مع الجمهور المستهدف، كما يقدم طلاب الحملة هدايا للجماهير في الفاعليات وغيرها من المقابلات الشخصية حتى يستقطبوا الجمهور إليهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"