فنون

أول رد من آمال ماهر على أنباء زواجها من ثري عربي

بوابة مصر الأن

نشرت الفنانة آمال ماهر صورة تجمعها بنجلها أثناء رحلتها في لندن، وذلك بعدما أثار خبر زواجها من ثري عربي جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وردت الفنانة آمال ماهر بطريقة غير مباشرة بهذه الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري، وذلك بعد انتشار خبر زواجها من ثري عربي خلال الساعات القليلة الماضية.

سبق وتساءل الجمهور عن نجل الفنانة آمال ماهر، وردت الأخيرة عبر سؤال أحد متابعيها عبر استوري انستجرام، قائلة: عمر عنده 18 وأنا خلفته وأنا عندي 18، وطبعا بحس إنه كل حاجة في حياتي.

وكانت احتفلت آمال ماهر بتخرج نجلها عمر من المرحلة الجامعية، ونشرها صورًا عفوية من لحظات احتفالها بتخرج نجلها عبر حساباتها، وعلقت: الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه مبروك يا حبيبي أنا فخورة بيك وده أسعد يوم في حياتي.

تزوجت الفنانة آمال ماهر من الملحن محمد ضياء الدين إلا أنه لم يدم الزواج طويلا حيث انفصلا بعد عام من الزواج وأسفرت هذه الزيجة عن ابنهما عمر.

وكانت آمال ماهر تحرص على الظهور مع ابنها عمر في عدد من المناسبات وهو في مرحلة الطفولة، ولكن اخفته فترة ليظهر بعدها وهو شابا فى حفلها الأخير والذى تعود به إلى الساحة.

وطرحت الفنانة آمال ماهر ألبومها الجديد نهاية شهر سبتمبر الماضي، وهو عبارة عن ميني ألبوم بعنوان أنا كويسة على قناتها الجديدة على يوتيوب، وذلك بعد طرحها الميني ألبوم عبر منصة سبوتيفاي.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"