فنون وابداع

أدريان برودى يحضر العرض الأول لفيلم Blonde برفقة حبيبته جورجينا تشابمان

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

حضر الممثل أدريان برودي العرض الأول لفيلم Blonde  برفقة حبيبته مصممة الأزياء جورجينا تشابمان في المسرح الصيني في هوليوود، و ظهرت عليهما علامات السعادة.

ويلعب أدريان برودي في فيلم Blonde دور الكاتب أرثر ميلر الزوج الثالث لمارلين مورنو، والتي تجسد دورها آنا دى ارماس، والفيلم من إخراج أندرو دومينيك، ويعرض قصة حياة النجمة الشهيرة وكيف حققت كل هذا النجاح متطرقا إلى حياتها الخاصة.

وظهرخبرمواعدة أدريان برودي وجورجينا تشابمان في مارس 2020 بعد طلاقها من زوجها السابق المنتج ومخرج الأفلام هارفي واينشتاين وهذا بعد أن وصل الأمر بينهما إلى المحكمة بسبب الإساءة الجسدية التي كانت تتعرض لها منه وفقا لموقع daily mail و قال أحد اصدقائها أن جورجينا لا تريد أن تكون أمام العامة بصورة الضحية منخفضة الرأس لذلك كانت تحاول دئما أن تظل مرفوعة الرأس امام العامة.

وساعد على اقتراب الإثنان من بعضهما تشابهما في الكثير من الأشياء في حياتهما، إذ قالت جورجينا وفقا لموقع daily mail إنها تظن أنه شخصا غير عاديا وممتع وتحب شغفه في عمله ويذكرها هذا بشغفها وحبها لعملها.

كان أول ظهور للممثل أدريان برودي في الفيلم التليفزيوني Home at Last عام 1988 وكان أول ظهور له في السينما هو فيلم New York Stories عام 1989 وشارك أدريان في الفيلم الشهير King Kong في دور جاك دريسكول عام 2005.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"