حوادث وقضايا

نهاية مثيرة لجريمة الحبيب الندل ومراهقة سوهاج في صحراء الشروق

كتب_ محمد شاهين:

0:00

الحبيب الندل .. جملة تترد في كثير من الأحيان، علي لسان الفتيات عندما يتعرضن للغدر وخيبة الأمل من عشاقهن، وهو الأمر الذي حدث بالفعل في منطقة الشروق بالقاهرة مع أحد الفتيات بعدما حاول حبيبها التخلص منها عقب قيامه بتحريضه لها علي سرقة أموال والدها بسوهاج والسفر إليه حيث محل سكنه.

خطة الحبيب الندل

في أحد ليالي شهر مارس الماضي، جلس شاب يبلغ من العمر 22 عاما، داخل غرفة مظلمة كائنة بعقار مملوك لأسرته بنطاق قسم شرطة الشروق، ممسكاً بيده هاتفه المحمول يتصفح عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، ويبحث عن فريسه جديدة «فتاة» تضم لسجل ضحاياه عبر الإنترنت، حيث تعود علي استقطاب الفتيات بالفتيات بالكلام المسعول حتي يسقطهن في شباكه تحت ستار الحب والزواج.

المتهم
الحبيب المتهم

طالب الشروق ذئب بشري

 

لم يهدأ بال الذئب البشري المتخفي خلف الشات، وراح يبحث داخل صفحة متخصصة بمجال ملابس السيدات، حتي وجد ضالته صفحة «فتاة» يبدوا من صورها المنشورة عبر صفحتها الشخصية مظاهر الثراء، ليقرر في الحال مراسلتها عبر الماسنجر بجملة متعاده بين مستخدمي الإنترنت «هاي».

الفريسة في المصيدة

خلال دقائق ردت الفتاة غاب رسالة الشاب وفور رؤيتها لصورة الشخصية عبر صفحته أعجبت به، ولسان حالها يقول «عريس يا بوي» علي غرار المشهد الكوميدي من فيلم البحث عن فضحية بطولة الزعيم عادل، والفنانة ميرفت أمين، والفنان الراحل سمير صبري، دون أن تدري أن حبها له سيحول حياتها لجحيم، حيث استغل الشاب تمسكها به يوما تلو الآخر، وراح يخدعها بكلامه المعسول حتي سقطت في بئر العشق وأصبحت لاتطيق البعد عنه.

تحريض علي السرقة

نجح الشيطان البشري، في إقناع الفتاة بسرقة أموال والدها رجل الأعمال، والسفر إليه حيث مسقط رأسه في منطقة الشروق التابعة لمحافظة القاهرة، وهو ما حدث بالفعل، حيث أقامت معه داخل شقة بنطاق قسم شرطة الشروق، وبعد مرور وقت قصير نشبت مشاجرة بينهما بسبب رغبته في الاستيلاء على الأموال التي سرقتها من أبيها، فقام باستدراجها نحو منطقة خالية من السكان وتعدي عليها بحجر لتسقط غارقة في دمائها، فيما لاذا المتهم بالفرار معتقدا أنها فارقت الحياة.

ضبط المتهم

بعد مرور وقت قصير، عثرت دورية أمنية تابعة ل قسم شرطة الشروق علي الفتاة وتم اصطحابها إلي المستشفي، ويسؤالها قررت بقيام حبيبها بتحريضها علي سرقة أموال والدها ثم تعدي عليها بالضرب واستولى علي الأموال وهرب، وعقب تقنين الإجراءات، نجحت قوة أمنية في ضبطه وبالعرض علي النيابة العامة أصدرت قرارها بحبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات.

ضبط المتهم
ضبط المتهم
زر الذهاب إلى الأعلى