مقال كلام مفيد

من لا يشكر «الناس» لا يشكر «الله»

أول مقال أنشره  بعد الإعلان رسمياً عن إطلاق «بوابة مصر الآن» لا يمكن ان اكتبه بأى حال من الأحوال دون أن أتقدم بالشكر لثلاثة أشخاص كان لهم فضل كبير خلال الفترة الماضية في أن أخوض هذه التجربة .

الشخص الأول هو صديقي الغالي محسن سميكة رئيس تحرير موقع «الموقع» فعقب توقفي عن نشر مقالي في الأهرام فوجئت به وبكل حب يفتح لي موقعه المتميز «الموقع» لأنشر مقالي بلا سقف وترك الموقع مفتوحاً أمامي لأن أجامل أصدقائي الذين كانوا يطلبون منى نشر أخبار تخصهم .. تحية تقدير واحترام للصديق محسن واشكره على كل ما قدمه لي من دعم معنوي منحنى القدرة على مواصلة كتابة مقالي بشكل أسبوعي.

الشخص الثاني هو أخي وصديقي الدكتور أحمد رأفت خبير تكنولوجيا المعلومات وصاحب الخبرة الطويلة فى مجال «الصحافة الرقمية» والتسويق الإلكتروني الذي تحمل معي فترة الإعداد والتجهيز لـ «بوابة مصر الآن»، فقد كنا نسهر في كثير من الأيام حتى الساعات الأولى من صباح اليوم التالي.

أما الشخص الثالث، فهي زوجتي أمل علوي التي ساهمت في هذه التجربة بشكل لافت للنظر وذلك بتقديم كافة الخدمات اللوجستية وتحمل مشاق «العصبية» وحرق الدم طوال فترة التجهيز والإعداد من أجل ظهور «بوابة مصر الآن» على هذا النحو.

تحية من القلب لكل من ساعدني وساهم في ظهور هذه التجربة الجديدة للنور.

دامت محبة الجميع.

أشــرف مفيــد

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"