خارج العاصمة

بمشاركة 291 طالبا وطالبة.. أوقاف شمال سيناء تنظم مسابقة للقرآن الكريم

بوابة مصر الأن

نظمت مديرية أوقاف شمال سيناء، مسابقة حفظ القرآن الكريم والإنشاد الديني بالتعاون مع حزب مستقبل وطن، ذلك بحضور حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم الفني والشيخ محمود مرزوق مدير عام مديرية الأوقاف بشمال سيناء.

قال حمزة رضوان وكيل الوزارة، إن 6 إدارات تعليمية اشتركوا في المسابقة، وبلغ إجمالي عدد الطلاب المشاركين 291 طالبا وطالبة، بجميع المراحل التعليمية.

وأضاف رضوان أن عدد الطلاب المشاركين على النحو التالي: “106 إدارة العريش التعليمية، 6 في إدارة الحسنة التعليمية، 104 في بئر العبد التعليمية، و7 في إدارة نخل التعليمية، 51 في إدارة الشيخ زويد التعليمية، 17 في إدارة رفح التعليمية.

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم الفني، أن المسابقة تمت في المجمع الخدمي للامتحانات بالزهور، وذلك لطلاب إدارة العريش التعليمية والحسنة ونخل التعليمية، بالإضافة إلى مدرسة الشيخ زويد الصناعية المشتركة، وذلك لطلاب إدارة الشيخ زويد ورفح التعليمية، وبئر العبد في مسجد الصفا مديرية الأوقاف بقرية رمانة.

وقسمت المسابقة إلي 4 مستويات على النحو التالي: المستوى الأول حفظ القرآن الكريم كاملاً، الثاني حفظ 23 جزءًا، الثالث حفظ 15 جزءًا، والرابع حفظ أقل من 15 جزءًا.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"