فنون وابداع

إنجي المقدم: منى زكي ممثلة موهوبة.. وانتقاد الجمهور لبوستر تحت الوصاية شيء كوميدي.

كتب:عبدالفتاح منصور

تحدثت الفنانة إنجي المقدم عن رأيها في الهجوم الذي طال الفنانة منى زكي خلال الأيام الماضية بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023.

وقالت إنجي المقدم فى تصريحات صحفية : منى زكي ممثلة موهوبة ومحترفة، وعارفه الأدوار اللي بتختارها.

وأضافت إنجي: هجوم بعض من الجمهور على بوستر العمل كوميدي، يتفرجوا الأول وبعدين يحكموا، والناس على السوشيال ميديا بيصعبوا عليا.

وتعرضت الفنانة منى زكي لهجوم بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية لظهورها دون مكياج وشكل حواجبها السميك، ويضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، دياب، مها نصار، نهى عابدين، رشدي الشامي، وغيرهم من النجوم والمسلسل من تأليف خالد دياب وشيرين دياب وإخرج محمد شاكر خضير، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

آخر أعمال إنجي المقدم

يعد آخر أعمال إنجي المقدم فيلم كاملة، وتم أول عرض له في مهرجان البحر الأحمر السينمائي، وضم العمل نخبة من الفنانين، أبرزهم: فراس سعيد، سلوى عثمان، لطفي لبيب، مي الغيطي، من إنتاج هوليوود فيلم، رأفت توماس، ومن تأليف محمد عبد القادر.

وتدور أحداث فيلم كاملة، في دراما إنسانية عن كاملة، الطبيبة النفسية التي تعاني من نظرة المجتمع لها نظرا لتجاوزها سن الأربعين دون زواج، وخلال الأحداث تلتقي بـ أسماء، إحدى الحالات التي تقوم بعلاجها، والتي تعاني هي الأخرى من نظرة المجتمع لها نتيجة لظروف ما، لتكتشف كاملة أن أزمتها هي الوجه الآخر لأزمة أسماء، فتقع كاملة في خطأ مهني، مما يجعل حياتها تتغير رأسا على عقب.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"