المرأة والأسرة

ضم ٣ أعضاء جدد للجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة

كتبت - حوراء صالح

0:00

أعلن المجلس القومى للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى عن ضم ٣ أعضاء جدد للجنة الإعلام بالمجلس وهم: الكاتب الصحفي أشرف مفيد، مدير تحرير جريدة الأهرام، والدكتورة ناهد سليم، أستاذة التسويق وإدارة الأعمال، والإعلامية أمل علوى، مدير تحرير بوابة مصر الآن.
تتولى رئاسة لجنة الإعلام الدكتورة سوزان القلينى وتضم اللجنة مجموعة من الخبراء والمتخصصين في مجالات الإعلام والثقافة حيث تعمل اللجنة على تنظيم وتنسيق الأنشطة الإعلامية والتثقيفية والتوعوية المتعلقة بقضايا المرأة ودعم الجهود والتوجهات المتنوعة التي يقوم بها المجلس القومى للمرأة بصفة عامة وذلك من خلال تقديم أفكار ورؤى جديدة ومبتكرة تسهم بشكل كبير في تطوير استراتيجيات لجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة التى تستهدف فى المقام الأول تحسين جودة الإعلام المرتبط بقضايا المرأة.
قالت الدكتورة مايا مرسى أن قرار ضم ٣ أعضاء جدد للجنة الإعلام بالمجلس القومى للمرأة يأتى فى إطار تعزيز الجهود لنشر الوعي والتثقيف حول قضايا المرأة ودور المجلس في هذا الجانب .
وأشارت الدكتورة سوزان القلينى الى أنه سيتم تركيز جهود اللجنة خلال الفترة المقبلة على التواصل الفعّال مع وسائل الإعلام المختلفة لإلقاء الضوء على أنشطة المجلس القومى للمرأة ، كما سنعمل على تعزيز شراكاتنا مع المؤسسات الإعلامية وتطوير مبادرات جديدة لنشر رسالة المجلس بشكل أوسع.

زر الذهاب إلى الأعلى