فنون وابداع

أزمة مع أليك بالدوين بسبب فلسطين.. اعرف القصة

التقطت عدسات المصورين الممثل العالمى أليك بالدوين لحظة انفعاله على شخص ما، وإلقاء هاتفه من يده، بعد محاولات الحصول على تصريحات منه بالفيديو خاصة بالقضية الفلسطينية، وظهر الممثل وهو يشتري مشروبًا في أحد مقاهي نيويورك ويجري مكالمة هاتفية، حيث يقول الشخص الذي يقف خلف الكاميرا: “أليك، هل يمكنك من فضلك أن تقول “تحرير فلسطين” مرة واحدة؟”.

 

ثم تابع المتظاهر في سؤاله للممثل: “لماذا قتلت تلك السيدة؟”، في إشارة إلى القضية المستمرة المحيطة بوفاة المصورة السينمائية هالينا هاتشينز أثناء تصوير فيلم Rust. حيث أطلق بالدوين طلقة حية من مسدس كان يستخدمه، مما أدى إلى مقتل هاتشينز، مما أدى إلى محاكمة كل من بالدوين وصانعة الدروع في الفيلم هانا جوتيريز ريد، التي حُكم عليها مؤخرًا بالسجن لمدة 18 شهرًا، ومن المقرر أن تتم محاكمة بالدوين في يوليو من هذا العام.

 

ثم أضاف الشخص الذي قام بالتصوير: “لقد قتلت تلك السيدة، ولن تحصل على عقوبة السجن؟، “أنت تضع الأبرياء في سجن أليك بالدوين” قبل أن يظهر أحد الموظفين وهو يحاول حل الموقف.

 

وطوال الفيديو، الذي تبلغ مدته دقيقة واحدة تقريبًا، رفض بالدوين طلبات المتظاهرين، وتجاهلها في الغالب، مطالباً الحاضرين بمغادرة المكان.

 

ثم يقول الشخص: “اللعنة على إسرائيل، اللعنة على الصهيونية”، وهو يواصل تصوير بالدوين، قبل أن ينزع الأخير الكاميرا من يده، ويوقف الفيديو.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"