منوعات وسوشيال

مطاردة بالسيارات لضبط برازيلى نصب على 7 سيدات من مواقع المواعدة.. فيديو

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

ألقي القبض على رجل يشتبه في أنه نصب على 7 نساء على الأقل عبر تطبيق مواعده، حيث طاردته الشرطة فى مطاردة عالية السرعة في وضح النهار في شوارع ولاية ساو باولو جنوب شرق البرازيل، وفقا لموقع “ديلى ميل” البريطانى.

وبحسب ما ورد، التقى رينان جوميز، البالغ من العمر 35 عامًا، بالضحايا – الذين تتراوح أعمارهم بين 34 و 40 عامًا – على تطبيق المواعدة وقام بتأريخهم لفترة من الوقت قبل أن يخدعهم ويختفي.


التقرير على ديلى ميل

تمكنت السلطات أخيرًا من تحديد موقع جوميز في أحد شوارع بلدية ساو باولو في ساو برناردو دو كامبو، وأظهر مقطع فيديو عدة سيارات للشرطة وهي تطارد جوميز قبل أن تصطدم بمركبته وتسبب في اصطدامه.

الرجل بعد القبض عليه
الرجل بعد القبض عليه

أنشأ جوميز، الذي كان مطلوبًا منذ ديسمبر 2021، حسابات متعددة على تطبيقات المواعدة مثل Tinder و Inner و Happn و Loovo ، تحت الاسم المستعار أوجستو كيلر.

وقالت المدعية الرئيسية إيريكا بوتشي “إنه يقدم نفسه على أنه رجل حنون ومراعي في فتره غياب العائلة، وحافظ على لقاءات شخصية، بما في ذلك حضور منزل الضحايا ومقابلة أفراد عائلاتهم، وكسب ثقتهم أيضًا”.

يُزعم أن جوميز استهدف نساء الطبقة المتوسطة العليا وأخبرهن أنه يعمل مهندسًا، كان يقول أيضًا إنه ابن لأبوين ألمان فقدا حياتهم في حادث سيارة في أراتوبا ، ساو باولو.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"