خارج العاصمة

محافظ كفر الشيخ: العثور على جثامين آخر 3 ضحايا حادث غرق معدية نكلا

بوابة مصر الأن

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، الخميس، العثور على جثامين آخر 3 ضحايا حادث غرق معدية نكلا بمحافظة الجيزة، وهم “سيف إبراهيم هنداوي، محمود محمد السيد أبو عامر، عبدالرحمن ياسر الغرياني”.

كما أكد وقف عمليات البحث بعد العثور على جثامين ضحايا الحادث من أبناء محافظة كفرالشيخ، وذلك بعد جهود مكثفة من فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية، ومعاونة الأهلي، التي استمرت لعدة أيام.

وقدم اللواء جمال نور الدين الشكر للواء أحمد راشد، محافظ الجيزة، واللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، والنائب ياسر منير، عضو مجلس النواب، وجميع المشاركين في عمليات البحث والإنقاذ.

كما أعرب عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، مشيدًا بجهود جميع المشاركين في عملية الإنقاذ الذين بذلوا قصارى جهدهم للبحث عن الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدًا دعم المحافظة الكامل لجميع أبنائها، وتقديم مختلف أشكال الدعم لأسر الضحايا والمصابين.

جدير بالذكر أنه قد غرق 8 من شباب قرية ميت الديبة، صباح يوم الأحد الماضي، مستقلين معدية أثناء ذهابهم للعمل، أمام قرية نكلا بمنشأة القناطر في محافظة الجيزة.

يذكر أن المتوفين هم إيهاب محمد عبدالنبي قطب الشناوي، وعبدالرحمن ياسر فتحي عبدالوهاب الغرياني، سامي فؤاد عابدين قطب سعد الدين، سيف إبراهيم هنداوي سعد يونس، محمود إبراهيم محمود خليل أبو عامر، حمدي أسامة حمدي محمد الشاملي، أحمد عز الدين محيي الدين عبدالفتاح، محمود محمد السيد أبو عامر.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"