منوعات ومتابعات

فيكتوريا بيكهام أنيقة بفستان أسود فى عشاء رومانسى مع زوجها.. صور

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

ظهرت فيكتوريا بيكهام زوجة اللاعب المعتزل الشهير ديفيد بيكهام، فى إطلالة أنيقة بفستان أسود من سانت لورين، برفقة زوجها بينما استمتع الثنائى بعشاء رومانسى فى مايفير.

استعرضت فيكتوريا لياقتها البدنية ورشاقتها فى فستان أسود، يبلغ سعره 3 آلاف جنيه إسترلينى، والذى يتميز بفتحة عنق مميزة، فيما أسدلت شعرها بشكل بسيط ومموج ما منحها إطلالة مميزة، وفقا لصحيفة “ديلى ميل” البريطانية.


أناقة فيكتوريا بيكهام

وأكملت المصممة العالمية إطلالتها الهادئة مع أحذية ذات كعب عالٍ وحقيبة كلاتش من جلد التمساح عندما غادرت المطعم الفاخر لتتوجه إلى سيارة كانت تنتظرها مع زوجها ديفيد.

فى هذه الأثناء، ظهر ديفيد فى بدلة أنيقة، حيث استمتع بقضاء ليلة فى الخارج مع زوجته وصديقه ديفيد جاردنر الذى شوهد وهو يغادر المطعم الفاخر أيضًا.

أناقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام
أناقة ديفيد وفيكتوريا بيكهام

ومن جهة أخرى، يشار إلى أن المغنية ومصممة الأزياء العالمية فيكتوريا بيكهام، تمر بفترة حزن بعد تداعيات خلافاتها مع زوجة ابنها نيكولا بيلتز بيكهام، مما يعنى أنها بالكاد رأت ابنها بروكلين منذ أن تزوج فى أبريل، ويقال إن فيكتوريا بيكهام كانت مرتبكة وخائفة من أن التوترات ستؤثر على علاقتها الوثيقة بابنها المصور الذى تحول إلى طاه، وفقا لموقع صحيفة “ديلى ميل” البريطانية.

فيكتوريا بيكهام فى يوم من الأيام كانت لا تنفصل عن ابنها الأكبر بروكلين، حيث كانت تعتمد بشدة عليه للحصول على الدعم بينما كان زوجها نجم كرة القدم السابق ديفيد بيكهام يسافر حول العالم لخوض مبارياته، لكن الأصدقاء المقربين منها يقولون إنها “حزينة للغاية لأن بروكلين لم ينضم إلى عطلة عائلة بيكهام التى قضوها فى السفر عبر أوروبا على متن يخت فاخر”.

ديفيد بيكهام
ديفيد بيكهام

ويقول تقرير الصحيفة البريطانية، “يأتى استيائها وسط الكشف عن التوترات بين بيكهام وبيلتزيس، لأن نيكولا “لم يكن لديها نية ” لارتداء فستان زفاف من تصميم فيكتوريا بيكهام، فى حفلات الزفاف فى بالم بيتش، بفلوريدا”، كما كان هناك المزيد من الاضطرابات بعدما لم تقم فيكتوريا بدعوة زوجة ابنها إلى عرضها القادم فى أسبوع الموضة فى باريس، وقال أحد الأصدقاء لصحيفة ديلى ميل: “تحب فيكتوريا وجود جميع أطفالها حولها، إنها تحب قضاء وقتها أكثر مع أبنائها.

ديفيد و فيكتوريا
ديفيد و فيكتوريا

 

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"