منوعات ومتابعات

طبيب مصري يتصدر التريند بقيديوهاته عن جيش الاحتلال الإسرائيلي

قرر الدكتور هشام عبد القادر، طبيب متخصص في جراحة الأطفال، توثيقه لجرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي الممنهجة منذ احتلالهم لدولة فلسطين، خاصةً بعد الهجوم الأخير المستمر لفترة دامت أكثر من 60 يومًا بعد هجوم حركة حماس في الـ7 من شهر أكتوبر الماضي بحركة عرفت باسم “طوفان الأقصي”، وذلك من خلال فيديوهات له نشرها عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

 

وحققت الفيديوهات التي تحدث فيها عن جرائم جيش الاحتلال الإسرائيلي الآلاف من المشاهدات، وتصدرت محركات البحث الالكتروني الأكثر شهر عبر “جوجل”، خاصةً أنه يتحدث عن الأسباب التي هجر بسببها الفلسطينيين منازلهم، وكيف نفذ جنود الاحتلال بحقهم الكثير من العمليات الوحشية وغيرها من الأمور.

 

وقرر عبد القادر أن تكون هذه الحلقات التاريخية مترجمة إلى اللغة الإنجليزية ليتمكن الجميع من مشاهدتها في مختلف أنحاء العالم، ويكون العالم على دراية كاملة بتاريخ المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.

 

يجدر الإشارة إلى أنه منذ بداية الحرب وتتبع قوات الاحتلال منهجًا في تهجير الفلسطينيين من منازلهم شمالًا إلى مراكز إيواء غير آدمية جنوبًا بدعوى أنها آمنة بعيدة عن القصف، ثم تشن عليهم غارات عنيفة وتُسقط شهداء وجرحى من النازحين حتى أصبح لم يعد هناك مكان آمن في القطاع سواء داخل مراكز الإيواء أو خارجها.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"