منوعات وسوشيال

“الجيران اشتكت”.. عجوز سنغافورى يركب 9 مكيفات فى شقته ويعلق: أبحث عن راحتى

——————————
بوابة “مصر الآن” | متابعات

يمكن أن يصبح الصيف حارًا ورطبًا جدًا فى سنغافورة، لذا فإن تكييف الهواء ضرورى للراحة، فعادة ما تكفى وحدة أو وحدتان لشقة عادية، لكن شخصا استخدم 9 مكيفات هواء ضخمة ليظل منزله لطيفًا وباردًا، وبدأ فى تلقى شكاوى من الجيران، يبدو أن درجة الحرارة فى منزل الرجل انخفضت إلى 18 درجة، مما تسبب فى تكاثف وتشكيل العفن الأسود على جدران الشقق المجاورة.


تكيفات

 

قال ليو ، جار الرجل فى الطابق العلوى، لشين مين ديلى نيوز ، إنه صداع، علينا أن نمسح الأرض ثلاث مرات فى اليوم”، وأضاف، “أعانى أنا وزوجتى من العفن على الجدران بسبب الرطوبة، فضلاً عن تشقق بلاط الأرضية بسبب الاختلاف فى درجة الحرارة”

 

صاحب الشقة هو شخص متقاعد يبلغ من العمر 63 عامًا استأجر شقة من 4 غرف، وأخبر الصحفيين أن ضبط درجة الحرارة على أقل من 18 درجة مئوية ساعده على العيش بشكل مريح فى مناخ سنغافورة الحار، وأضاف الرجل، ولقبه هوانغ، أنه تم تشخيص حالته بأنه مصاب بسرطان الكبد، وأن درجة الحرارة الباردة ساعدت فى تقوية مناعته.

 

وأضاف الرجل، “هناك 5 مكيفات هواء فى غرفة المعيشة، واثنان فى غرفة النوم الرئيسية وواحد فى كل من الغرفتين المتبقيتين ودفعت 10300 دولار سنغافورى ما يعادل 7200 دولار، فقط لتركيب الوحدات التسع، وفقا لموقع odditycentral.

مياه ناتجة عن التكيفات
مياه ناتجة عن التكيفات

 

تصدرت هذه القصة عناوين الأخبار فى سنغافورة فى ذلك الوقت، كان جيران هوانغ قد بدأوا فى تقديم شكاوى بشأن مكيفات الهواء الخاصة به والمشاكل التى تسببوا فيها، وحاولت السلطات الوصول لحل وسط، ولكن يبدو أن ذلك لم يكن مريحا، حيث غادر الرجل الشقة.

وأختتم، “جيرانى تجمعوا ضدى.. ذهبوا إلى السلطات والصحافة ولكنى لن أتخلى عن راحتى وأخذت 8 من مكيفات الهواء معى”

قال جيران هوانغ إنهم شعروا بالارتياح لسماع أن الرجل العجوز يغادر ، لكنهم زعموا أنه لا يزال يتعين عليهم إنفاق بضع مئات من الدولارات لإعادة طلاء جدرانهم وأسقفهم.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"