فنون وابداع

هالة صدقي: عندي واحد صاحبي زي جعفر العمدة..فيديو

كتبت : ايمان علي

تحدثت الإعلامية رضوى الشربينى، خلال حلقتها ببرنامج “هي وبس”،قضية تعدد الزوجات فى المجتمع ومدى قابلية الزوجة لهذا الوضع، والضرر الذى تتعرض له بهذه التجربة، مستشهدة بمسلسل “جعفر العمدة” للفنان محمد رمضان، والذى حقق نجاحا جماهيريا كبيرا بالوطن العربى فى الموسم الرمضانى 2023، وهل يمكن أن يتحول المسلسل لنماذج حقيقية فى المجتمع، وخاصة موافقة الأم على تعدد زوجات ابنها.

وكشفت الفنانة هالة صدقى، فى مداخلة هاتفية مع رضوى الشربينى، أن المجتمع به العديد من الأمهات اللاتي يقبلن زواج أبنائهن من أكثر من زوجة قائلة : “مدام ابنها مبسوط يبقى فين المشكلة وحتى صفصف كانت رافضة تعدد زواج ابنها جعفر وشاهدت ذلك فى الواقع”.

وأضافت صدقي: أنه ليس من العدل أن يحب الزوج جميع زوجاته ولكنه يحب نفسه فقط، مشددة على أن المسلسل يحمل مدى قسوة الزوج فى أن تكون زوجاته مجرد اسم فى جدول”.

ولفتت هالة في حديثها، أن شخصية نرجس التى قدمتها الفنانة منة فضالى، كانت الأكثر ألما لها، لأنها كانت تشعر بالضياع وانعدام قيمتها، لافتة إلى أنها كانت ضد قرار ابنها جعفر بالتعدد لأنه يجلب له الغم والنكد ونصحته بالاعتدال عن قراره والتركيز على الإنجاب.

https://www.facebook.com/watch/?v=9164638943609055

أحداث مسلسل “جعفر العمدة”

تدور أحداث المسلسل حول “جعفر العمدة” رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاما، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة.

أبطال مسلسل “جعفر العمدة”

ومسلسل “جعفر العمدة”بطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مى كساب، منة فضالى، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبدالله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"