فنون وابداع

مي سليم تتألق باضخم حفلات عيد الأضحى فى الزمالك بحضور من مختلف الجنسيات

كتبت - فاطمة شعراوى:

0:00

أحيت النجمة مى سليم حفلا غنائيا ضخما مساء أمس ضمن سهرات عيد الأضحى ب”سباين” الزمالك بحضور عدد كبير من الشباب من مختلف الجنسيات العربية.

يعد الحفل هو الأول لمي عقب عودتها لنشاطها الغنائي واعادة تعاقدها مع ميرا أمير التي سبق ان تولت إدارة أعمالها خلال فترة توهجها فى الحفلات الغنائية الجماهيرية.

حضرت مي سليم في كامل اناقتها مرتدية جامبسوت” جذاب وكان فى استقبالها منظم ومنتج الحفل ميمي المنشاوي وصعدت على خشبة المسرح مرددة اغنية “الا الليلة دي” وسط استقبال حافل وهتافات الإعجاب التي لم تنقطع طوال تواجدها على خشبة المسرح.

واشعلت مي الحفل بمزيد من اغانيها الرومانسية والاستعراضية منها “احنا كبنات” ،”انا سكر” التي سبق ان قدمتها في فيلم “عش البلبل” ،” طال” ،” سمعاه” و “سكتا له” .. بالإضافة إلى “سهر الليالي” لفيروز و”بنت السطان” لعدوية ” و”الفرولة ” لمتقال .. وغيرها.

على جانب اخر خطفت مي سليم الأنظار بتجسيدها لدور الشهر في مسلسل “المداح” مع حمادة هلال بالإضافة الى دورها فى مسلسل “سر الهي” مع روجينا.

كما يعرض لها حاليا فيلم “بنقدر ظروفك” والذي تم اطلاقه مؤخرا وهو بطولة أحمد الفيشاوي ونسرين طافش ومي سليم ومحمد محمود وعارفة عبد الرسول ومحمود حافظ وطاهر أبو ليلة ويوسف وائل نور ويوسف الأسدي وإبرام سمير، ومشرف عام على الإنتاج محمد علاء، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

زر الذهاب إلى الأعلى