أخبار المحروسة

مصر .. الأرصاد الجوية تعلن موعد استقرار الطقس

كتب : محمد حسن

0:00

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أنه اعتبارا من يوم الجمعة القادمة، سوف تشهد حالة الطقس على البلاد حالة من الاستقرار التدريجي على كافة أنحاء البلاد.

موعد استقرار حالة الطقس

وتشهد حالة الطقس اعتبارا من الجمعة القادمة، ارتفاع تدريجي في درجات الحرارة على كافة الانحاء، وسط انعدام لفرص سقوط الأمطار على أي مناطق بالبلاد.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن حالة الطقس، تكون مائلة للدفء نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري، معتدل الحرارة على السواحل الشمالية، دافئ على شمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويكون الطقس بارد ليلا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وحول الظواهر الجوية، المؤثرة في حالة الطقس، تشهد البلاد نشاط شبورة مائية صباحا على بعض الطرق المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد، يصاحب ذلك نشاط رياح على مناطق من السواحل الشمالية الشرقية، يوم الجمعة، وتمتد يوم السبت إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية على فترات متقطعة.

حالة الطقس غدا ودرجات الحرارة
وبحسب ما أعلنته هيئة الأرصاد الجوية، تظل فرص سقوط الأمطار موجودة، خلال الطقس غدا، الخميس، حيث متوقع أن تشهد مناطق السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري أمطار خفيفة على فترات متقطعة، يصاحبها نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية.

وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، بمختلف الأنحاء، تكون كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 24 للعظمى والصغرى 13 درجة
السواحل الشمالية 20 للعظمى والصغرى 12 درجة
جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 27 للعظمى والصغرى 16 درجة
شمال الصعيد 25 للعظمى والصغرى 12 درجة
جنوب الصعيد 28 للعظمى والصغرى 15 درجة

زر الذهاب إلى الأعلى