خارج العاصمة

محافظ كفرالشيخ يتفقد الخدمات ومستوى المرافق بالشوارع

بوابة مصر الأن

تفقد اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، السبت، عددا من شوارع المدينة؛ لمتابعة مستوى المرافق والخدمات المقدمة للمواطنين، مكلفاً برفع الإشغالات والتعديات والباعة الجائلين بشوارع مدينة كفرالشيخ، وذلك بحضور اللواء عبدالحليم فايد، مساعد مدير الأمن للأمن العام، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وقال محافظ كفرالشيخ، إن الشارع حق للمواطن ولن يسمح بالتعدي عليه أو إعاقة حركة المرور، مشددًا على أهمية الحفاظ على المظهر الحضاري للمحافظة، وتحقيق الانضباط في الشارع، وتسهيل حركة سير المواطنين.

وأكد المحافظ، استمرار حملات إزالة الإشغالات والتعديات لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع والميادين، مشيرًا إلى نقل الباعة الجائلين من الشوارع إلى سوق مدينة كفرالشيخ الحضري المطور بشارع صلاح سالم.

وكلف المحافظ، برفع الأتربة والقمامة من الشوارع أولًا بأول، ورفع كفاءة الأرصفة، ومنع ظاهرة الانتظار الخاطئ للسيارات والتعدي على حرم الشارع العام من المحال التجارية، مضيفًا أن حملات إزالة الإشغالات مستمرة لتحقيق السيولة المرورية، وتوفير بيئة آمنة للمواطنين، لافتاً إلى التواصل مع المواطنين ميدانياً والاستماع اليهم وإيجاد الحلول العاجلة لطلباتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى