شباب ورياضة

فيتيل لا يستبعد العودة من جديد لفورمولا وان

بوابة مصر الآن

قال سباستيان فيتيل، بطل العالم أربع مرات في سباقات سيارات فورمولا-1، إنه لا يشعر بالندم على قراره بالاعتزال بنهاية الموسم الماضي، ولكنه أشار إلى أنه لا يستبعد العودة للرياضة من جديد.

وقال فيتيل لشبكتي “ار.تي.ال” و”ان.تي.في” :”إذا شعرت بالندم الآن، فهذا يعني أن القرار لم يكن جيدا. في هذه اللحظة أقوم بعمل جيد. كيف سيبدو الشكل بعد نصف عام، لا أعلم. فهذا هو جزء من رحلة الاستكشاف التي تنتظرني”.

ولكنه أكد إنه قد “يشعر بالجنون” بعد ستة أشهر  لدرجة “انه قد لا يتحمل البقاء على الأريكة بعد ذلك، وأنه يريد التسابق مجددا. كل شيء يمكن تصوره في الوقت الحالي”.

وقبل انطلاق السباق الافتتاحي في جائزة البحرين الكبرى يوم 5 مارس، انتشرت شائعات تفيد بأن فيتيل قد يعود لفورمولا-1 وذلك بعدما أصيب زميله السابق لانس سترول،  سائق أستون مارتن، في المعصم وغاب عن اختبارات ما قبل الموسم التي أقيمت آخر شهر فبراير الماضي.

وبينما تعافى سترول في الوقت المناسب للسباق، قال فيتيل إن مثل هذه العودة المبكرة لم يناقشها من الأساس.

وقال: “عندما سمعت عنها في البداية، كتبت رسالة إلى لانس أتمنى له التعافي بشكل جيد”، مشيرا إلى أن فكرة أن يحل بديلا لسترول في البحرين لم تكن قريبة حتى من الحدوث.

وقال فيتيل لشبكة “سكاي سبورتس” إنه كان على متن حافلة في الشارع وأنه لم يدرك في البداية ما يحدث”.

وخلال العامين الأخيرين في أستون مارتن، فشل الفريق في منح فيتيل سيارة جيدة ، ولكن هذا الموسم تمكن الفريق من الوقوف على منصة التتويج مرتين، بفضل فرناندو ألونسو الذي حل محل فيتيل في أستون مارتن.

وأكد فيتيل إنه كان غريبا بعض الشيء أن أشاهد السيارة تقوم بعمل جيد في البداية، وأضاف :”فرحة الفريق بأن لديهم سيارة أفضل هذا العالم هو السائد”.

زر الذهاب إلى الأعلى
اكتب رسالتك هنا
1
تواصل معنا
اهلا بك في بوابة " مصر الآن"