خارج العاصمة

رياضة شمال سيناء تكشف استعدادات إطلاق ماراثون سيناء أقوى بشبابها

0:00

بدأت مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، الاستعداد لماراثون تحت شعار “سيناء أقوى بشابها”، بتوجيهات من اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، حيث إنه من المقرر انطلاق الماراثون في 18 سبتمبر الجاري بمدينة العريش.
وفي سياق متصل، عقد إيهاب حسن عبد الوهاب مدير عام مديرية الشباب والرياضة في شمال سيناء، اجتماعا مع مديري الإدارات والمراكز والأندية بالصالة المغطاة؛ للوقوف على أعداد المشاركين بماراثون، حيث اطلع على أعداد المسجلين بمراكز الشباب وحثهم على المزيد، بجانب الإعلان عن الماراثون بالهيئات الشبابية والرياضية، بالإضافة إلى صفحات التواصل الاجتماعي من أجل الانضمام إلى هذا الحدث الرياضي.
وقال “عبد الوهاب”، إن المشاركة بالماراثون تعد رسالة إلى جيل الشباب في مصر بأهمية ممارسة الرياضة وتشجيعهم على المشاركة في الفعاليات الرياضية المختلفة، حيث تأتي إقامة ماراثون في سيناء كخطوة مهمة في دعم الثقافة الرياضية، وتعزيز الصحة واللياقة البدنية في المجتمع.
وأوضح أن الماراثون يتضمن مسارات متنوعة تناسب جميع المشاركين، بدءًا من المحترفين وصولاً إلى المبتدئين، وماراثون زايد يمثل فرصة رائعة للمجتمع الرياضي للتجمع والتنافس والتعرف على أشخاص جدد.

زر الذهاب إلى الأعلى